«ترامب» يهاجم «كلينتون» بسبب حذف رسائل بريدها الإلكتروني - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 10:23 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«ترامب» يهاجم «كلينتون» بسبب حذف رسائل بريدها الإلكتروني


نشر في: الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 4:55 ص | آخر تحديث: الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 4:55 ص

هاجم المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية، دونالد ترامب، منافسته الديمقراطية هيلاري كلينتون، قائًلا: "مسحت 33 ألف بريد إليكتروني.. كانت تحمل معلومات خطيرة"، فيما ردت المرشحة الديمقراطية قائلة: "حذف الرسائل كان خطأ وأنا آسفة جدا لذلك".

وأضافت «كلينتون» خلال المناظرة الرئاسية الثانية: "ترامب لم يعتذر لكل من أساء إليهم مثل عائلة خان والقاضي والرئيس أوباما".

ومن جهة أخرى، أبدت المرشحة الديمقراطية تأييدها لإنشاء مناطق آمنة في سوريا، متعهدة بالتحقيق في ارتكاب روسيا جرائم حرب في سوريا دعما للرئيس السوري بشار الأسد، قائلة: "أؤيد الجهود الرامية للتحقيق في جرائم الحرب التي ارتكبها السوريون والروس وتحميلهم المسؤولية".

الجدير بالذكر أن المناظرة الرئاسية الثانية بين المرشح الجمهوري دونالد ترامب، والمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، بدأت منذ قليل في ولاية ميزوري الأمريكية، وتبث مباشرة في أكثر من 200 قاعة سينما في الولايات المتحدة.

يشار إلى أن المناظرة التلفزيونية الأولى بين ترامب وكلينتون تابعها حوالي 84 مليون مشاهد، محطمة بذلك الرقم القياسي للمناظرة الوحيدة التي نظمت في 1980 بين المرشح الجمهوري رونالد ريجان، والرئيس الديمقراطي المنتهية ولايته جيمي كارتر، والتي تابعها آنذاك 80.6 مليون مشاهد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك