ضبط المتهمين بسرقة 3 ملايين جنيه من مالك محل أجهزة كهربائية بسوهاج - بوابة الشروق
الخميس 24 أكتوبر 2024 2:17 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ضبط المتهمين بسرقة 3 ملايين جنيه من مالك محل أجهزة كهربائية بسوهاج

ضبط المتهمين
ضبط المتهمين
مصطفى عطية
نشر في: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 5:14 م | آخر تحديث: الأحد 10 أكتوبر 2021 - 5:14 م
نجح قطاع الأمن العام بالاشتراك مع أمن سوهاج في ضبط المتهمين بسرقة 3 ملايين جنيه من صاحب محل أجهزة كهربائية تحت تهديد السلاح بسوهاج.

وتبلغ لمركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج من صاحب محل أجهزة كهربائية، مقيم بدائرة المركز، أنه حال استقلاله سيارته بدائرة المركز، أطلق 3 مجهولين يستقلون سيارة ملاكي بدون لوحات معدنية، عيار ناري تجاه السيارة قيادته وإيقافه، والاستيلاء من داخل السيارة على مبلغ مالي 3 ملايين جنيه كان بحوزته ولاذوا بالفرار.

وتشكل فريق بحث جنائي برئاسة قطاع الأمن العام بإشراف اللواء علاء الدين سليم، وبمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، أسفرت جهوده عن أن وراء ارتكاب الواقعة 4 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية، وجميعهم مقيمين بمحافظة سوهاج.

وبتقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهداف المتهمين وضبط 3 منهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث اتفقوا على ارتكابها نظراً لعلم أحد المتهمين بطبيعة عمل المجنى عليه وباستلامه مبالغ مالية من المندوبين بصفة مستمرة، وفي سبيل ذلك استأجر اثنين من المتهمين سيارة ملاكي ونزعا اللوحات المعدنية منها، وبتاريخ الواقعة قاموا جميعاً بتتبع المجنى عليه حتى وصوله دائرة مركز شرطة أخميم بسوهاج، وتقابله مع أحد المندوبين واستلامه مبلغ مالي منه.

وأضاف المتهمون أنهم استمروا فـي تتبع المجني عليه حتى محل البلاغ وارتكبوا الواقعة على النحو المشار إليه واستولوا على المبلغ المالي ولاذوا بالفرار.

وبإرشادهم تم ضبط جزء من المبلغ المستولى عليه، السيارة والسلاح الناري بندقية آلية المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم جزء من المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية وباقي المبلغ بحوزة المتهم الهارب.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة وإحالتها للنيابة لمباشرة التحقيقات، تكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط المتهم الهارب.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك