محافظ الغربية يلتقي عددا من المواطنين ويستمع إلى مشكلاتهم - بوابة الشروق
الجمعة 11 أكتوبر 2024 2:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يلتقي عددا من المواطنين ويستمع إلى مشكلاتهم

علاء شبل:
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 9:47 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 9:47 م

التقى اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، عددا من المواطنين في جولته المسائية؛ لبحث شكواهم والعمل على إيجاد أفضل حلول ممكنة بالتنسيق مع الجهات المعنية بتلك الشكاوى.

يأتى ذلك في إطار حرص محافظ الغربية على التواصل المباشر مع المواطنين من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني لتلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عنهم، سعيا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم و توطيد جسور الثقة بين المواطنين والحكومة.

وتبادل المحافظ مع المواطنين الحديث مستمعا لمطالبهم وشكاواهم ومقترحاتهم، مؤكدا لهم أن هدفه إرضاء المواطنين وحل مشاكلهم والذي لن يتم إلا من خلال التواجد في الشارع والعمل الميداني للوقوف على المشكلات على الطبيعة ومعرفه احتياجات المواطن على أرض الواقع، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

وأكد المحافظ أنه لا يدخر جهدا في تقديم كل أوجه الدعم والرعاية الشاملة للأهالي، والتعرف على مطالبهم، ومحاولة إيجاد حلول عاجلة حيالها، لافتا إلى أن هذه اللقاءات الدورية تهدف إلى تعزيز التواصل المباشر بين المواطنين وقيادات المحافظة، وأن خدمة المواطن تأتي على رأس أولويات المحافظة.

وبحث محافظ الغربية، عددا من هذه الشكاوى أثناء الجولة، وتم إحالة البعض الآخر إلى جهات الاختصاص، مشددا على رؤساء المراكز والمدن والقطاعات الخدمية والتنفيذية بالتواصل مع المواطنين، والحل العاجل والفوري لمشاكلهم، وتحسين المرافق والخدمات لهم، مؤكدا أنه يتابع حل مشاكل المواطنين شخصيا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك