كلية التربية بجامعة الفيوم تنظم حفلا لاستقبال الطلاب الجدد وتكريم المتميزين في الأنشطة الطلابية - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 7:29 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

كلية التربية بجامعة الفيوم تنظم حفلا لاستقبال الطلاب الجدد وتكريم المتميزين في الأنشطة الطلابية

مصطفى البنا
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 3:13 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 3:13 م

نظمت كلية التربية بجامعة الفيوم حفل استقبال الطلاب الجدد للعام الأكاديمي الجديد بحضور الدكتور آمال جمعة عميد الكلية، والدكتور أحمد علي وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور علا عبد الرحيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور وائل طوبار المنسق العام للانشطة الطلابية بالجامعة، والدكتور عبد الناصر عبد الحليم منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب، وذلك اليوم بمقر بالكلية.

وأكدت الدكتورة امال جمعة علي انتظام الدراسة منذ اليوم الأول وجاري استكمال إجراءات الكشف الطبي وأعمال التشعيب موضحة التعريف باللائحة الموحدة، وما يتعلق بنظام الساعات المعتمدة وما يشمل من مميزات ليستفيد منها الطلاب متمنية عامًا دراسيًّا متميزًا ومليئًا بالإنجازات على كافة المستويات.

وأوضح الدكتور أحمد علي إلى أن قطاع الدراسات العليا استقبل خلال الفترة الماضية عددًا من الخريجين من مختلف الكليات الراغبين في استكمال دراستهم العليا بكلية التربية، بهدف رغبتهم للعمل مجال التدريس، موجهًا الطلاب إلى ضرورة العمل بروح الفريق وتقديم العون للاخرين والعمل على تنمية القدرات الشخصية.

واشارت الدكتورة علا عبد الرحيم أن مهنة التدريس من أسمى وأرقى المهن الإنسانية على مر العصور لما تحمله من مسؤوليات، وتقوم به من أدوار من أجل تنمية الأمم والأوطان، موجهة الطلاب بحضور المحاضرات والقيام بالتكليفات الموكلة إليهم والالتزام بالقواعد والضوابط الجامعية، وضرورة المشاركة في الأنشطة الطلابية.

كما تناولت سيادتها ما تتيحه جامعة الفيوم لعدد من المراكز المختلفة التي تقدم ورش العمل والدورات التدريبية المتنوعة في كافة التخصصات بهدف تنمية قدرات ومهارات الطلاب لتأهيلهم بشكل أفضل لسوق العمل، تشمل مركز التطوير المهني، ومركز متابعة الخريجين، ومركز إبداع مصر الرقمي.

وفي ختام حفل الاستقبال تم تكريم طلاب الكلية المتميزين الذين شاركوا خلال معيار إعداد القادة وتمكنوا من تحقيق عدد من المراكز والفوز في عدد من المسابقات المختلفة، كما قام الطلاب بتقديم فقرات في الغناء والإنشاد والمسابقات الترفيهية المتنوعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك