سارة عصام: مسلسل البحث عن علا 2 غيّر نظرتي لكواليس التصوير - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 6:22 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

سارة عصام: مسلسل البحث عن علا 2 غيّر نظرتي لكواليس التصوير

إسراء زكريا
نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 3:40 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 3:40 م

هند صبري دعمتني كثيرا.. وهادي الباجوري يتميز بالهدوء

أعربت الفنانة سارة عصام عن سعادتها الكبيرة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها عن دورها في مسلسل "البحث عن علا 2"، الذي يعرض حاليا على إحدى المنصات العالمية، إذ تجسد شخصية تدعى "سهى"، موظفة البنك التي تسعى للزواج.

وفي تصريحات صحفية، قالت الفنانة سارة عصام: "مسلسل "البحث عن علا" غيّر نظرتي لما يحدث في كواليس تصوير المسلسلات. الأجواء كانت هادئة ومليئة بالمحبة، بخلاف ما كنت أسمع عن الأصوات المرتفعة والمشاكل".

وتابعت: "الجميع كان متعاونا إلى حد كبير، بدءا من المخرج هادي الباجوري، الذي أراه تجسيدا لاسم (الهادي)، فهو بالفعل يتمتع بهدوء شديد، وصولا إلى الفنانة هند صبري، التي دعمتني خلال التصوير. كانت تضيف جملا حوارية لدوري، وتوجهني في كيفية تقديمها، وأسعدني ذلك كثيرا".


وأضافت: "سهى تحمل الكثير من المشاعر والصفات، أهمها الصراحة الزائدة في كلامها، لكنها في الواقع ليست سيئة النية. وهذه كانت الصفة الأساسية التي بنيت عليها الشخصية".


وحظيت الفنانة سارة عصام بإشادات واسعة خلال عرض الجزء الأول من المسلسل، وذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن دورها به، ومن أبرز التعليقات التي تلقتها: "شخصية حقيقية نراها في حياتنا اليومية".


يُذكر أن مسلسل "البحث عن علا" هو أول تجربة تمثيلية لسارة عصام، والتي سبق لها المشاركة في العديد من الورش الفنية تحت إشراف كبار المدربين، وعلى رأسهم مروة جبريل، التي رشحتها للمشاركة فيه بعد مقابلتها مع فريق العمل.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك