ريا أبي راشد: العاطفة تمتزج بالمهنية في تقديمي برنامج Arabs Got Talent - بوابة الشروق
الخميس 10 أكتوبر 2024 4:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

ريا أبي راشد: العاطفة تمتزج بالمهنية في تقديمي برنامج Arabs Got Talent


نشر في: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 2:08 م | آخر تحديث: الخميس 10 أكتوبر 2024 - 2:08 م

قالت الإعلامية ريا أبي راشد، مقدمة برنامج Arabs Got Talent عبر مواسمه المتعاقبة، إن أول انطباع لديها عن الموسم السابع الذي ينطلق في 16 أكتوبر الجاري هو رد فعل الجمهور الإيجابي بعد انقطاع دام نحو 5 سنوات.

وذكرت في تصريحات صحفية: "أنا بانتظار الموسم السابع كما ينتظره الجمهور، فجميعنا نحب كل ما هو مختلف ومتميز وغير متوقع. دعونا نتذكر أنه خلال المواسم الأولى من Arabs Got Talent لم تكن مواقع التواصل بالقوة والانتشار التي هي عليه اليوم، لذا سنتابع هذه المرة أصداءً غير مسبوقة لكل حلقة وكل مشترك متميز."

وختمت ريا تصريحاتها قائلة: "أدائي في البرنامج كإعلامية يختلف بشكله الاحترافي عن أدائي في المقابلات التي أجريها مع مشاهير العالم وغيرهم. ففي Arabs Got Talent تحديداً نجد أن العاطفة تمتزج بالمهنية، فقد نفرح من قلوبنا ونضحك أحياناً ونبكي بتأثر أحياناً أخرى، وهذا أكثر ما يميز البرنامج ويمنحه الخصوصية والتفرد."

يذكر أن الموسم الجديد من برنامج Arabs Got Talent يأتي ضمن ثلاث مراحل هي: مرحلة تجارب الأداء وقوامها 5 حلقات، تليها 4 حلقات لمرحلة نصف النهائي، وحلقة أخيرة ختامية يتوج فيها الفائز باللقب.

وينطلق البرنامج بدءاً من الأربعاء 16 أكتوبر عبر شاشة "MBC مصر"، حيث تذاع الحلقات كل أربعاء في تمام العاشرة مساءً. وقد تم تصوير الموسم السابع من البرنامج باستوديوهات MBC الجديدة بحي النرجس في الرياض. ويشارك في لجنة التحكيم إلى جانب باسم يوسف كل من ناصر القصبي ونجوى كرم، فيما يقدم البرنامج ريا أبي راشد.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك