الشاهد والجريء يشيدان بأداء الترجي وتتويجه باللقب الأفريقي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 8:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الشاهد والجريء يشيدان بأداء الترجي وتتويجه باللقب الأفريقي

د ب أ
نشر في: السبت 10 نوفمبر 2018 - 10:52 ص | آخر تحديث: السبت 10 نوفمبر 2018 - 10:52 ص

أشاد كل من يوسف الشاهد رئيس الحكومة التونسية ووديع الجريء رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم بفوز الترجي على الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم بملعب رادس وتتويجه باللقب الثالث في تاريخ مشاركاته بالبطولة بعد لقبي 1994 و2011 .

وفاز الترجي على الأهلي 3 - 0 في مباراة الإياب على استاد رادس ليعوض خسارة مباراة الذهاب 1 - 3 في ملعب برج العرب بالإسكندرية ويثأر بذلك لخسارته أمام الأهلي في نهائي 2012 على ملعب رادس نفسه.

وجاءت مباراة الإياب بعد أسبوع غلب عليه التوتر والشحن بعد أحداث مباراة الذهاب يوم الجمعة الماضي والتي شهدت أخطاء تحكيمية أدت لاحتجاجات واسعة من فريق الترجي.

وقال وديع الجريء : "تتويج الترجي قدم صورة جيدة عن تونس وعن الجماهير الملتزمة أمام العالم. كان عرسا كرويا من ناحية التنظيم المحكم ومن ناحية الأداء الفني لفريق الترجي... فوز الترجي كان صريحا وغير قابل للشك بعد مظلمة مباراة الذهاب. كنا متضامنين مع الترجي. وهو الآن يتربع على عرش أفريقيا وسيمثل تونس في كأس العالم للأندية".

وأشاد رئيس الحكومة التونسية يوسف الشاهد، الذي تابع المباراة من المنصة الشرفية لملعب رادس، بأداء الترجي البطولي وتتويجه المستحق.

وقال الشاهد : "فوز الترجي يبعث برسالة إلى كل التونسيين ويعكس الوحدة الوطنية. الجميع قدم الدعم للترجي وأعطى هذا نتيجة. عندما تكون هناك وحدة ، يمكننا أن ننتصر في كل شيء من أجل تونس".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك