وزير الرياضة: رونالدينيو بدأ شهرته من مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 2:50 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الرياضة: رونالدينيو بدأ شهرته من مصر

محمود عيسى
نشر في: الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 - 3:51 م | آخر تحديث: الثلاثاء 10 نوفمبر 2020 - 3:52 م

رحب أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بحضور بعثتي كوريا الجنوبية والبرازيل إلى مصر، للمشاركة في الدورة الودية للمنتخبات الأوليمبية، استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021.

وشهد المؤتمر الصحفي للدورة الودية، حضور كل من وزير الرياضة أشرف صبحي، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، وعمرو الجنايني، رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، بالإضافة لرؤساء بعثتي كوريا والبرازيل، وعدد من لاعبيهم.

وقال وزير الرياضة خلال فاعليات المؤتمر الصحفي:" أشكر اتحاد الكرة على جهدهم المبذول على مدار الفترة الماضية خاصة مع منتخب مصر تحت 23 سنة خلال بطولة أمم إفريقيا والتي كللت تتويجنا باللقب والتأهل للأولمبياد، الشكر أيضًا موصول لكل اللاعبين وأعضاء الجهاز الفني في مقدمتهم شوقي غريب".

وأضاف:" أرحب ببعثتي كوريا الجنوبية والبرازيل على تواجدهم في مصر الحديثة، مصر المحبة والسلام".

وأكمل:" هذا الحدث كان سينظم خارج مصر، ولكن كان لدينا إصرار على استضافة الدورة الودية للمنتخبات الأولمبية، نتمنى نجاحها سياحيًا ورياضيًا".

وأتم:" الكل يعلم أن النجم البرازيلي الشهير رونالدينيو لاعب برشلونة الإسباني السابق، بدأ شهرته من مصر، بعدما توج مع منتخب بلاده بلقب دورة الألعاب الأولمبية 1997 التي أقيمت في مصر".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك