محافظ الفيوم يسلم أجهزة لاب توب لطلاب الجامعة من ذوي الهمم - بوابة الشروق
الأحد 7 يوليه 2024 5:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الفيوم يسلم أجهزة لاب توب لطلاب الجامعة من ذوي الهمم

مصطفى البنا
نشر في: الأربعاء 10 نوفمبر 2021 - 8:43 م | آخر تحديث: الأربعاء 10 نوفمبر 2021 - 8:43 م

سلم الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، 15 جهاز لاب توب لطلاب الجامعة من ذوي الإعاقة البصرية، في إطار المبادرة القومية لتكافؤ الفرص التعليمية للجميع، بالتعاون بين وزارة التضامن الإجتماعي وجمعية الأورمان.

جاء ذلك بحضور الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور محمد التوني معاون المحافظ، والأستاذة ايمان أحمد ذكي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والأستاذ ضياء أنور المدير التنفيذي لجمعية الأورمان بالفيوم، والأستاذ ممدوح حلمي مدير مشروعات الجمعية.

وأكد محافظ الفيوم حرص المحافظة على تقديم كافة أوجه الدعم للأشخاص ذوي الهمم، مشيداً بالدور الذي تقوم به وزارة التضامن الاجتماعي في إنشاء شبكة أمان اجتماعي للمواطن من خلال دعم وحماية الأسر الفقيرة، ورعاية محدودي الدخل ورفع مستوى معيشتهم، وتحسين مستوى الخدمات التي تقدم لهم، بالإضافة الى دور الجمعيات الخيرية ومشاركتهم في تحقيق تنمية حقيقية للمجتمع.

واستمع إلى تساؤلات الطلاب واحتياجاتهم، موجهًا بإعادة منحة المحافظة للطلبة ذوي الإعاقة البصرية، لمساعدتهم على أعباء الحياة، ومواصلة مشوارهم التعليمي، فضلاً عن مراجعة أنشطة مدرسة النور للمكفوفين بالتنسيق مع وكيل وزارة التربية والتعليم لخدمة الطلبة، ووجه مسئولي جمعية الأورمان بتوفير 2 لاب توب إضافية لطلبة من ذوي الإعاقة البصرية، وطابعات وتسليمهم خلال الأسبوع القادم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك