مباحث البحيرة تكشف لغز العثور على جثة سيدة مقتولة داخل منزلها - بوابة الشروق
الإثنين 30 سبتمبر 2024 9:30 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مباحث البحيرة تكشف لغز العثور على جثة سيدة مقتولة داخل منزلها

اشرف عبد القادر - ارشيفية
اشرف عبد القادر - ارشيفية
غادة الدسونسي
نشر في: الخميس 10 ديسمبر 2015 - 4:38 م | آخر تحديث: الخميس 10 ديسمبر 2015 - 4:38 م
تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء أشرف عبد القادر مدير مباحث البحيرة من فك لغز العثور على جثة سيدة مقتولة داخل منزلها والعثور على طفلها ملقى ببيارة وفي حالة إعياء شديدة وضبط مرتكب الواقعة.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقى اللواء محمد عماد الدين مدير أمن البحيرة إخطارا من مركز شرطة وادي النطرون بشأن العثور على جثة "هـ. ف. ش" سن 35 ربة منزل ومقيمة بقرية المعصرة "بصالة المنزل المقيمة به الكائن بمزرعة "ملك. أ. ع." بطريق الدير دائرة المركز، إثر إصابتها بتهشم في الجمجمة وجروح قطعية بفروة الرأس من الخلف، وما قرره زوجها "ف. ش. س."  سن 30، عامل بالمزرعة المشار إليها أنه عقب عودته من اصطحاب نجله "جرجس" سن 5 من الحضانة فوجئ بزوجته غارقة بدمائها وعثوره على نجله يوسف سن 2، ملقى ببيارة الصرف الصحي المجاورة للمنزل من الخارج مصاب "اشتباه كسر بالقدم اليمنى".

ووجه مدير أمن البحيرة بتشكيل فريق بحث، والتي أسفرت عن اكتشاف أن مرتكب الواقعة المدعو "فريد. ع. ص" سن 32 عامل كاوتش ومقيم بالبلد الجديدة التابعة لمركز وادى النطرون، سبق اتهامه في عدد (4) قضايا سرقة. تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة لمروره بضائقة مالية حيث ارتبط بعلاقة صداقة مع زوج المجني عليها وسبق تردده على مسكنهما بالمزرعة مما مكنه من جمع المعلومات عنهما وعلمه بحيازتهما لمال ومصوغات ذهبية، فعقد العزم وبيت النية على سرقة المسكن فانتظر حتي تأكد من مغادرة زوج المجني عليها ثم قام بدخول للمسكن ومباغتة المجني عليها بضربها على رأسها بنواشة حديدية مما أدى لوفاتها وسرق قرطها الذهبي وهاتفها المحمول وألقى الطفل ببيارة الصرف الصحي وفر هارباً.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك