بالفيديو.. سليمان وهدان: البرلمان حر وأتمنى الفوز بثقة زملائي لأصبح وكيلًا للمجلس - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 3:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالفيديو.. سليمان وهدان: البرلمان حر وأتمنى الفوز بثقة زملائي لأصبح وكيلًا للمجلس

النائب سليمان وهدان
النائب سليمان وهدان
أماني أبو النجا
نشر في: الإثنين 11 يناير 2016 - 1:53 م | آخر تحديث: الإثنين 11 يناير 2016 - 1:53 م

قال النائب سليمان وهدان، مرشح حزب الوفد على منصب وكيل مجلس النواب، إنه يتمنى أن يفوز بثقة زملائه النواب من أجل الحصول على منصب وكيل المجلس، لخدمة مصالح المواطنين.

وأضاف «وهدان» هاتفيًا لبرنامج «الحياة الآن»، المذاع على قناة «الحياة2»، اليوم الاثنين، "هذا المجلس الحر الذي يعبر عن ثورتي 25 يناير و30 يونيو، لن يستطيع أحد السيطرة عليه أو فرض رؤيته بالقوة على نوابه، ونحن جميعًا في امتحان حقيقي أمام الشعب، ويجب أن نكون على قدر المسؤولية".

وأكد «وهدان» أن من سيفوز بمنصب وكيل مجلس النواب، سيكون قد فاز بناءً على إرادة حرة لنواب الشعب"، مضيفًا: "الجلسة الأولى للمجلس كانت الأطول في تاريخ البرلمان المصري وربما العالم كله، ومن المقرر انعقاد الجلسة الثانية له في تمام الساعة الثانية ظهرًا".

يُذكر أن أولى جلسات مجلس النواب قد بدأت صباح أمس السبت، حيث شهدت الجلسة حلف اليمين الدستورية لكل عضو على حدة، وانتخاب الدكتور على عبدالعال رئيسًا له، بعد حصوله على 401 صوتًا، ليتفوق على منافسيه الستة، كما فاز السيد محمود الشريف، بمنصب وكيل أول المجلس، على أن تُجرى جولة الإعادة بين النائبين سليمان وهدان، وعلاء عبد المنعم، لاختيار الوكيل الثاني في الجلسة الثانية للبرلمان والمقرر انعقادها اليوم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك