وكيل تعليم قنا يتابع أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول في 10 مدارس - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 11:24 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وكيل تعليم قنا يتابع أعمال امتحانات الفصل الدراسي الأول في 10 مدارس

حمادة عاشور
نشر في: الخميس 11 يناير 2024 - 6:28 م | آخر تحديث: الخميس 11 يناير 2024 - 6:28 م

تابع الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، اليوم الخميس، أعمال الامتحان التجريبي لطلاب الصف الأول الثانوي على التابلت، وكذا انضباط امتحانات النقل للصفوف السادس الابتدائي، والأول والثاني الإعدادي، والتعليم الفني.

وتفقد أعمال الامتحانات بإدارات "نقادة وقوص، وقفط التعليمية"، والتأكد من بداية الامتحان التجريبي لمادة اللغة الإنجليزية للصف الأول الثانوي بمدارس نقادة الثانوية بنين، والثانوية العسكرية بنين، والشهداء الثانوية بنات في موعده وانضباط اللجان، وتوزيع الأكواد، ووضوح أسئلة الامتحان.

كما وجه بتكليف أخصائي التطوير التكنولوجي بالمدارس الإعدادية للعمل أثناء الامتحانات بالمرحلة الثانوية والاستفادة من خبرات زملائهم، ومعاونتهم في حل أي مشكلات قد تحدث أثناء الامتحان.

فيما تابع امتحان الصف الثاني الثانوي بمدرسة نقادة الثانوية الصناعية، مشددًا على تكثيف أعمال التشجير وتحقيق تعاون مع المدارس الزراعية داخل نفس الإدارة، الأمر الذي يصب في صالح المؤسسة التعليمية.

واطمأن على أداء الطلاب لامتحان مادة العلوم في الفترة الأولى والمهارات في الفترة الثانية بمدارس نقادة تعليم أساسي، والنيل الابتدائية، والسادات الابتدائية بقوص، والشيخية تعليم أساسي، والحمودي تعليم أساسي بالشيخية التابعة لإدارة قفط التعليمية.

ولفت إلى الالتزام بالقرارات والتعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، ووجوب توقيع الملاحظين على ورقة إجابة الطالب، منوها بالمرور اليومي لمديري العموم لمتابعة الامتحانات، ومراعاة الدقة التامة في أعمال التصحيح والرصد لدرجات الطلاب.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك