محافظ شمال سيناء يتفقد مدارس جنوب رفح - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ شمال سيناء يتفقد مدارس جنوب رفح

مصطفى سنجر
نشر في: الأحد 11 فبراير 2024 - 3:49 م | آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2024 - 3:49 م

تفقد اللواء محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، اليوم الأحد، انتظام الدراسة في عدد من مدارس إدارة رفح التعليمية ثان أيام الفصل الدراسي الثاني، في حضور عواد الخليلي، مدير إدارة رفح التعليمية.

وخلال جولته التفقدية، زار المحافظ مدارس الأمل في قرية صلاح الدين، والبرث، والهادلي والوحدة، وتفقد استراحة المعلمين في مدرسة الوحدة ودار شروق في قريتي صلاح الدين والبرث.

وأكد أن إجمالي عدد الطلبة في مدارس رفح يبلغ 6 آلاف و800 طالب وطالبة، من بينهم 472 طالبا وطالبة في مدرسة الوحدة، و327 طالبا وطالبة في مدرسة الهادلي، و177 طالبا وطالبة في مدرسة الأمل.

وأعلن المحافظ، انتظام الدراسة في جميع مدارس المحافظة وعددها 624 مدرسة مقيدًا بها 123 ألفا و319 طالبا وطالبة، ويعمل بها نحو 10 آلاف معلم ومعلمة.

وشدد المحافظ، على المتابعة المستمرة للمدارس ومتابعة حضور وغياب الطلاب، مع التأكيد على نظافة المدارس والإشراف اليومي، ومتابعة عملية تسليم الكتب داخل المدارس وتفعيل المجموعات المدرسية.

وأشار المحافظ، إلى لقاء عدد من أولياء الأمور والمواطنين خلال جولته التفقدية والاستماع إلى مطالبهم، موجهًا بتوفير الخدمات لهم وتيسير حياتهم اليومية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك