علاء مرسي بعد تماثله للشفاء يمازح جمهوره: أنا حلو وماما حلوة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 4:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

علاء مرسي بعد تماثله للشفاء يمازح جمهوره: أنا حلو وماما حلوة

علاء مرسي
علاء مرسي
مصطفى الجداوي
نشر في: الأحد 11 فبراير 2024 - 9:37 م | آخر تحديث: الأحد 11 فبراير 2024 - 9:37 م

طمأن الفنان علاء مرسي، جمهوره ومحبيه على حالته الصحية عقب إجرائه عملية جراحية في القولون: "اللي حصلي محنة علشان ربنا يعرفني محبة الناس غالية، ولازم الشخص يكون قد مسئوليتها وعلى قدر من الوعي".

وتابع علاء مرسي، في تصريحات تلفزيونية: "الحمد لله المرض ممكن يكون محنة لكنه بيتحول لمنحة من الله عز وجل"، ممازحًا جمهوره: "أنا حلو جدا وماما حلوة وكل حاجة حلوة".

وكشف "مرسي"، أسباب نقله للمستشفى عقب تصويره مسلسل "عتبات البهجة"، مع الفنان يحيى الفخراني خلال لوكيشن التصوير ثم شعر بألم شديد في بطنه بدأ يتزايد بشكل مستمر، لكنه استطاع أن يتحمل الألم لكي ينتهي من تصوير مشاهده.

وتابع أنه ذهب لمنزله لكن أسرته وجدت ملامح التعب على وجهه؛ ما جعلهم يصرون على الذهاب به للمستشفى؛ حيث أخبره الأطباء أن هناك مشكلة كبيرة في القولون؛ ولا بد من إجراء عملية في أسرع وقت ممكن.

وأردف علاء مرسي، أنه تماثل الشفاء في الوقت الحالي، متابعاً: "أصعب حاجة الحقن لأني بخاف منها وفضلوا يسيطروا عليا والأمور حلوة والحمد لله، وأنا في حالة سعادة بالغة بعد زيارة الفنان أشرف زكي، ومحمد إمام".

واختتم علاء مرسي حديثه قائلاً: "أنا اكتشفت إني في نعمة كبيرة ومش حاسس بيها ومحبة الناس كنز غير عادي والصحاب دول في كفة، محمد هنيدي قطع التصوير علشان يجيلي في المستشفى، وجالي مرة تانية بالليل، الموضوع ده علمني درس إننا لازم نتمسك ببعض".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك