رئيس الوفد الجديد: الحزب سيظل دوما على العهد في دعم القيادة السياسية - بوابة الشروق
الثلاثاء 22 أكتوبر 2024 10:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس الوفد الجديد: الحزب سيظل دوما على العهد في دعم القيادة السياسية

علي كمال :
نشر في: الجمعة 11 مارس 2022 - 8:39 م | آخر تحديث: الجمعة 11 مارس 2022 - 8:39 م
أعلن الدكتور عبد السند يمامة رئيس حزب الوفد، استمرار حزب الوفد في دعم الحزب الكامل للقيادة السياسية وجميع مؤسسات الدولة خلال الفترة القادمة.

وأكد يمامة، عقب فوزه برئاسة حزب الوفد، أن الحزب "معارض المعارضة البناءة التي تخدم الدولة المصرية، وسيظل دوما على العهد في دعم القيادة السياسية"

ووجه رئيس الوفد الشكر لأعضاء حزب الوفد بجميع المحافظات وأعضاء الجمعية العمومية على مشاركتهم اليوم وتصدير صورة ديمقراطية في مصر والعالم كما هو عهد الوفد الحفاظ على الديمقراطية.

وعبد السند يمامة كان عضوا بالهيئة العليا لحزب الوفد، وهو أستاذ ورئيس القانون الدولي الخاص بكلية الحقوق في جامعة المنوفية.

وأصدر بهاء الدين أبو شقة الرئيس السابق للوفد، قرارا في فبراير من العام الماضي بتعيين "يمامة" رئيسا لمعهد الدراسات السياسية والاستراتيجية بحزب الوفد، بهدف إعداد الدراسات السياسية والاستراتيجية التي تخدم أجندة الحزب، فضلا عن دعمه للقيادات فيما يخص الحياة السياسية في مصر، إضافة إلى إعداد وتأهيل كوادر الحزب في جميع المحافظات.

وصدر لـ"يمامة" العديد من الإصدرات بلغت نحو 25 مؤلفا باللغات بين مؤلفات بالعربية وأخرى بالإنجليزية وغيرها باللغة الفرنسية

وأحدث مؤلفاته كتاب "المبادئ الدستورية في الدساتير الديمقراطية".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك