وزير التموين: افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر خلال الأسبوع الجاري - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 9:48 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير التموين: افتتاح معرض أهلا رمضان الرئيسي بمدينة نصر خلال الأسبوع الجاري

إسلام عبدالمعبود
نشر في: السبت 11 مارس 2023 - 6:51 م | آخر تحديث: السبت 11 مارس 2023 - 6:51 م
تابع الدكتور علي المصيلحي، وزير ‏التموين والتجارة الداخلية، التحضيرات التي تتم قبل افتتاح معرض "أهلا رمضان" الرئيسي بمدينة نصر، والذي سيتم افتتاحه ‏رسميا بحضور رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، خلال الأسبوع الجاري، على أن يتم افتتاحه للجمهور في اليوم التالي مباشرة.

وتلقى وزير التموين والتجارة الداخلية، تقريرا من ‏الاتحاد العام للغرف التجارية والشركة المنظمة لمعرض سوبر ماركت "أهلا ‏رمضان"، والذي أفاد بأن عدد الشركات والعارضين يصل ‏إلى حوالى 400 شركة وعارض ومورد ومنتج.

وأضاف التقرير، أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية تشارك بكل ‏شركاتها "الزيوت، والمطاحن، وشركتي الجملة العامة ‏والمصرية، وقها، والنيل للمجمعات الاستهلاكية، ‏وغيرها من الشركات العاملة في إنتاج السلع الغذائية".

وصرح ‏المتحدث الرسمي للوزارة أحمد كمال، بأنه يتم وضع اللمسات الأخيرة لتجهيز معرض سوبر ماركت "أهلا رمضان" ‏الرئيسي، مشيرا إلى أن المعرض ممتد بعد افتتاحه حتى 21 / 3 / ‏‏2023 بتخفيضات تصل إلى سعر التكلفة.

وأشار إلى أن سوبر ‏ماركت "أهلا رمضان" يأتي ضمن 455 شادرًا ومعرضًا تم افتتاحهم ‏بعد توجيهات الرئيس بالتوسع في انتشار معارض "أهلا ‏رمضان"، بالإضافة إلى المجمعات الاستهلاكية، وركن بكل سلسلة ‏تجارية.

وأكد أن سوبر ماركت "أهلا رمضان" سيوفر كل ‏الاحتياجات الغذائية من السلع الأساسية والسلع الرمضانية أيضا ‏بسعر التكلفة.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك