أسيوط: إزالة 44 تعديا على أملاك الدولة بمراكز البداري وأسيوط والقوصية - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:42 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

أسيوط: إزالة 44 تعديا على أملاك الدولة بمراكز البداري وأسيوط والقوصية

يونس درويش
نشر في: الإثنين 11 مارس 2024 - 11:39 ص | آخر تحديث: الإثنين 11 مارس 2024 - 11:42 ص

أكد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، إزالة 44 تعديا على أراضي أملاك دولة بمراكز البداري وأسيوط والقوصية خلال الحملات التي تتم بالمراكز والقرى ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ22.

وأوضح اللواء عصام سعد، أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع أجهزة الأمن بإشراف اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط نفذت حملات تمكنت خلالها من تنفيذ إزالات لـ44 تعديا على بمراكز البداري وأسيوط والقوصية منهم 8 تعديات على أملاك دولة بمساحة 2320 مترا مربعا، وتعد بالمباني على أرض زراعية بمساحة 175 مترا مربعا بمركز البداري.

وأشار إلى إزالة 27 تعديا على أراضي أملاك دولة تابعة للإصلاح الزراعي بمساحة فدانين و13 قيراطا و6 أسهم بمركز القوصية، وإزالة 8 تعديات على أملاك دولة بإجمالي 1620 مترا مربعا

وأوضح أن تلك الحملات تمت تحت إشراف اللواء علاء بدران سكرتير عام المحافظة، والمحاسب عدلى أبوعقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، وأحمد شوقي مدير عام جهاز حماية أملاك الدولة بالمحافظة، وبمشاركة اللواء محمد عزت رئيس مركز ومدينة القوصية، وحسني درويش رئيس مركز ومدينة أسيوط، ومحمد حسن عبدالكريم رئيس مركز ومدينة البداري، ونوابهم وممثلي جهات الولاية، والقوات القائمة على تأمين الإزالات من مديرية الأمن وبإستخدام معدات الوحدات المحلية.

وأكد أن الحملات تتم تحت إشراف اللجنة العليا لاسترداد الأراضي وفقا للجدول الزمني الموضوع للموجة الـ22 التي يتم تنفيذها على 3 مراحل متتالية.

وبدأت المرحلة الأولى منها في 27 يناير الماضي، وانتهت 16 فبراير وبعدها بدأت المرحلة الثانية في الفترة من 24 فبراير إلى 15 مارس الجاري على أن تختتم بالمرحلة الثالثة خلال الفترة من 23 مارس إلى 12 أبريل 2024.

ولفت إلى أن هناك تنسيقا مستمرا مع الأجهزة المعنية من خلال غرفة الأزمات المركزية ومركز السيطرة التابع للشبكة الوطنية للطوارئ بالديوان العام، وجميع الوحدات المحلية؛ لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة بجميع مراكز المحافظة المختلفة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك