محافظ المنوفية يوجه بتقديم الرعاية الطبية العاجلة لحالات المرضية وصرف مساعدات مالية - بوابة الشروق
السبت 26 أكتوبر 2024 9:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يوجه بتقديم الرعاية الطبية العاجلة لحالات المرضية وصرف مساعدات مالية

مروة حماد
نشر في: الإثنين 11 أبريل 2022 - 2:04 م | آخر تحديث: الإثنين 11 أبريل 2022 - 2:04 م

وجه اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بتقديم الرعاية الصحية الشاملة لمواطن بمدينة شبين الكوم يعاني من ظروف صحية سيئة وعدم قدرته على الحركة واصطحاب الحالة إلى مستشفى الجامعة لتوقيع الكشف الطبي وإجراء الفحوصات اللازمة له مع صرف مساعدة مالية عاجلة له تعينه على أعباء المعيشة.

وكلف وكيل وزارة الصحة، بسرعة إنهاء إجراءات العلاج على نفقة الدولة لمواطن مسن من ناحية بهناي بالباجور يعاني من مرض تصلب الشرايين وتآكل بالغضروف، موجها بصرف إعانة مالية له تساعده على نفقات علاجه.

جاء ذلك خلال لقائه اليومي بعدد من المواطنين من أبناء المحافظة؛ لبحث شكواهم ووضع الحلول المناسبة لها تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية.

وكلف محافظ المنوفية الإدارة العامة للشئون القانونية بإبداء الرأي القانوني حيال شكوى مواطن من ناحية سروهيت بمنوف يتضرر من عدم قبول مسئولى ملف التصالح على مخالفات البناء بالوحدة المحلية مستندات تفيد سداده الغرامة المالية الموقعة عليه.

وأجرى المحافظ، اتصالا هاتفيا برئيس قطاع الكهرباء كلفها بإجراء معاينة ميدانية عاجلة لمواطن من ناحية تلوانه بمركز الباجور يلتمس نقل عمود كهرباء بنطاق أرضه الزراعية، موجها مدير إدارة المرور هاتفيا بتسهيل إجراءات استخراج رخصة سيارة لمواطن من ناحية البتانون تعرض ابنه لحادث أليم ويعاني من ظروف صحية سيئة.

ووجه لجنة المساعدات بالديوان العام بدراسة حالة مواطن من ذوى الهمم يعول أسرة من (5) أفراد وليس لديه مصدر ثابت للدخل وبحث إمكانية صرف مساعدة مالية له.

ومن جانبه، أكد محافظ المنوفية، على إستمرار عقد لقاءاته اليومية بالمواطنين من أبناء وأهالي المحافظة للتعامل الفورى مع شكواهم، مؤكدا أن جميع الأجهزة الخدمية والتنفيذية بالمحافظة تعمل بكامل طاقتها لتقديم خدمة أفضل للمواطن.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك