العراق تؤكد: كيروش ضمن خياراتنا لتدريب المنتخب - بوابة الشروق
الأحد 29 سبتمبر 2024 4:38 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

العراق تؤكد: كيروش ضمن خياراتنا لتدريب المنتخب

الشروق
نشر في: الإثنين 11 أبريل 2022 - 2:16 م | آخر تحديث: الإثنين 11 أبريل 2022 - 2:16 م

أكد الاتحاد العراقي لكرة القدم أن كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري السابق من ضمن الخيارات لتدريب أسود الرافدين في الفترة المقبلة.

وكتب علي نوري، رئيس تحرير ومقدم برنامج الكأس على قناة آي نيوز العراقية عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: "الاتحاد العراقي لكرة القدم يعلن أن المدرب البرتغالي كيروش من ضمن الخيارات للتعاقد معه لتدريب منتخبنا الوطني خلال الفترة القادمة، إلى جانب مدربين آخرين".

وأضاف نوري نقلًا عن اتحاد الكرة العراقي: "كل الأسماء المطروحة حاليًا هي تسرييات إعلامية فقط لم تأخذ الطابع الرسمي فيها".

وفي نفس السياق، نقل نوري عن أحمد الموسوي، عضو اتحاد الكرة العراقي أنه لم يتم التفاوض مع المدرب الجزائري جمال بلماضي، مُشيرًا إلى أن كل ما يُقال خلال هذه الفترة هي مجرد اجتهادات شخصية".

وأضاف الموسوي وفقًا لما نقله الإعلامي العراقي: "الاجتماعات مازالت مستمرة لمناقشة واقع المنتخب الوطني خلال المرحلة الماضية، ومسألة حسم أسم المدرب وجنسيته على طاولة النقاش".

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلن أمس الأحد فسخ التعاقد بالتراضي مع كارلوس كيروش، بعد فشله في التتويج بكأس الأمم الإفريقية، وكذلك عدم التأهل لكأس العالم قطر 2022.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك