تعليم جنوب سيناء تنهي استعداداتها لأداء امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية - بوابة الشروق
السبت 19 أكتوبر 2024 11:00 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

تعليم جنوب سيناء تنهي استعداداتها لأداء امتحانات الشهادة الابتدائية والإعدادية

السيد سويلم-وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء
السيد سويلم-وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة جنوب سيناء
جنوب سيناء - رضا الحصرى
نشر في: الأربعاء 11 مايو 2016 - 10:56 ص | آخر تحديث: الأربعاء 11 مايو 2016 - 10:56 ص

قال السيد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، إنه تم تسليم لجان امتحانات شهادات الابتدائية والإعدادية، والانتهاء من الاستعدادات لاستقبال امتحانات الشهادة لتنطلق امتحانات الشهادات بداية من السبت المقبل.

وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم، خلال تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن امتحانات النقل ستنتهي يوم الخميس المقبل، مؤكدا أنها تسير في هدوء ولا يوجد ما يعكر صفوها، لافتًا إلى أنه من خلال متابعتة للجان الامتحانات بمعظم الإدارات التعليمية أكد الطلاب عدم خروج الأسئلة عن المقرر وأن الأسئلة جاءت متدرجة للمستويات المختلفة للطلاب ومراعية للفروق الفردية بينهم.

في نفس السياق، قال أحمد عبد العظيم مدير غرفة العمليات بمديرية التربية والتعليم، إن طلاب الصف الرابع والخامس الابتدائي والأول والثاني الإعدادي والثاني الثانوي العام بالإضافة إلى الصف الأول والثاني تعليم فني أدوا الامتحان وفقا للجدول المعلن في جو آمن وهادىء والتزام من الجميع سواء كان الطلاب أو الملاحظين بالقواعد والقوانين المنظمة للامتحانات، كما قامت الشرطة بدورها في حماية اللجان ولم يحدث ما يعكر صفو الامتحانات بالمحافظة.

وأشار إلى أن هناك تواصل على مدار الساعة من قبل غرفة العمليات بالمديرية مع غرف عمليات الإدارات التعليمية للاطمئنان أولًا بأول على سير عمليات الامتحان، ولم ترد إلينا أي شكاوى في الامتحانات حتى اليوم.

وأكد أنه يتم متابعة الامتحانات منذ الصباح الباكر من قبل المديرية والإدارات التعليمية وأجهزة المتابعة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك