قنا.. مجلس مدينة قوص يناقش مشكلة ضعف وصول المياه بقرى حجازة - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:28 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

قنا.. مجلس مدينة قوص يناقش مشكلة ضعف وصول المياه بقرى حجازة

حمادة عاشور
نشر في: السبت 11 مايو 2024 - 6:06 م | آخر تحديث: السبت 11 مايو 2024 - 6:06 م

عقد الدكتور قدري الشعيني، رئيس مركز قوص بمحافظة قنا، اليوم، اجتماعًا موسعًا مع مسؤولي شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقوص لمناقشة مشكلة انقطاع المياه المتكرر في بعض قرى حجازة، وذلك بحضور هبة الفولي نائب رئيس المركز، والمهندس محمد عبد المنعم رئيس الشركة.

وأشار الشعيني إلى تلقي الوحدة شكاوى متكررة خلال الفترة الماضية تفيد بعدم وصول المياه النقية إلى بعض المناطق في قرى حجازة، خاصة المناطق الجبلية.

وفي سياق اللقاء، وجّه رئيس المركز مسؤولي الشركة بضرورة اتخاذ حلول سريعة وعاجلة لحل هذه المشكلة، مؤكدًا على أهمية توفير حلول جذرية لمعالجة مشكلة ضعف المياه وعدم وصولها إلى المناطق المتضررة.

وأوضحت هبة الفولي نائب رئيس المركز أنّ مسؤولي الشركة، بالتنسيق مع هندسة كهرباء قوص، قدموا مقترحًا باستثناء فصل التيار الكهربائي عن مأخذ محطات المعرى والمسيد وحجازة قبلى وحجازة بحرى والعقب، بهدف تسهيل عمليات ضخ المياه النقية إلى المناطق النائية والكائنة في نهايات الشبكات.

كما أكدت على ضرورة استخدام أسلوب المناوبة لتفادي حرمان بعض المناطق في الوقت الذي تشهد فيه مناطق أخرى وفرة في كميات المياه، وتم التأكيد على مسؤولي الشركة بضرورة مراجعة المحابس وغرف التحكم وإجراء صيانة دورية لها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك