محافظ الغربية يكرم 45 فائزًا من حفظة القرآن الكريم في مسابقة الشهيد محمد بكر - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 12:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ الغربية يكرم 45 فائزًا من حفظة القرآن الكريم في مسابقة الشهيد محمد بكر

أحمد ضيف صقر
أحمد ضيف صقر
الغربية - علاء شبل:
نشر في: الإثنين 11 يونيو 2018 - 12:27 م | آخر تحديث: الإثنين 11 يونيو 2018 - 12:27 م

كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية مساء أمس الأحد، 45 فائزًا في مسابقة الشهيد محمد بكر لحفظ القرآن الكريم، التي نظمتها جمعية «شباب سملا الخيرية» للعام الرابع على التوالي، وذلك بالتعاون مع قناة مصر البلد.

جاء ذلك بالأمسية الدينية، التي أقيمت تحت رعاية محافظ الغربية بقرية سملا، بحضور النائب فؤاد حسب الله، والمهندس أشرف فرج الله رئيس مركز ومدينة قطور، والإعلامي خالد كمال رئيس قناة مصر البلد، ورجل الأعمال سعد الشرويدي، والآلاف من أهالي القرية.

وبدأت الأمسية بالسلام الجمهوري، ثم تلاوة عدد من الآيات القرانية وجزء من الابتهالات الدينية، ثم كلمة ألقاها النائب فؤاد حسب الله، حيث قدم خلالها الشكر لمحافظ الغربية على رعايته لهذا الحفل وحرصه على الحضور للعام الثالث على التوالي.

وخلال الأمسية، قدم المحافظ التحية لأولياء الأمور لما بذلوه من جهد في تحفيظ أبنائهم القرآن الكريم، مؤكدًا أن دائمًا وأبدًا الأوائل هم حفظة القرآن الكريم.

كما أكد على حرصة الدائم في المشاركة في حفلات تكريم حفظة القرآن، كما قدم الشكر لرئيس مجلس إدارة الجمعية وكل المشاركين في تنظيم هذا الحفل الكبير.

وفي نهاية الحفل، أهدى رئيس مجلس إدارة جمعية شباب سملا الخيرية درع الجمعية لمحافظ الغربية وعدد من الحضور، كما كرم محافظ الغربية الفائزين في المسابقة، حيث منح الفائز بالمركز الأول رحلة عمرة وباقي الفائزين شهادات تقدير وهدايا عينية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك