الأهلي يؤجل احتفالاته بالدوري لما بعد القمة - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 3:30 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الأهلي يؤجل احتفالاته بالدوري لما بعد القمة

الشروق
نشر في: الثلاثاء 11 يوليه 2023 - 1:38 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 يوليه 2023 - 1:38 م

قرر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي تأجيل الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري العام لما بعد مباراة الزمالك، المُقرر إقامتها في الثامنة والنصف مساء بعد غدٍ الخميس، على إستاد القاهرة، لحساب الجولة الـ 31 من المسابقة.

وتُوج النادي الأهلي بلقب الدوري العام للمرة الـ 43 في تاريخه، وذلك قبل 5 مباريات متبقية له في المسابقة، على إثر الهزيمة التي تلقاها ملاحقه بيراميدز، أمام مضيفه سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف، على إستاد المقاولون العرب بالجبل الأخضر مساء أول أمس الإثنين.

ولم يتمكن لاعبو الأهلي من الاحتفال باللقب العائد لدولاب بطولات الأحمر بعد غياب موسمين، إذ كانوا في إجازة مساء الإثنين، فيما رفض مارسيل كولر، إظهار أي أجواء احتفالية في مران اليوم الثلاثاء، الذي سيُقام على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وكان المدرب السويسري مارسيل كولر قد قرر منح لاعبي الأهلي راحة لمدة يومين، بعد الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، مساء السبت الماضي، على إستاد الجيش ببرج العرب، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ 21 بالدوري العام.

ويستأنف فريق الأهلي تدريباته مساء الثلاثاء، في بداية الاستعدادات لمواجهة الزمالك، ويحرص كولر على عقد جلسة مع اللاعبين، من أجل التأكيد على أهمية التركيز والجدية خلال مواجهة الزمالك القادمة، والعمل على تحقيق الانتصار، من أجل الاحتفال بالتتويج بلقب الدوري العام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك