بدموع الفرح.. إليسا تتجاوز محنة مرضها في ختام «أعياد بيروت» - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 2:22 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بدموع الفرح.. إليسا تتجاوز محنة مرضها في ختام «أعياد بيروت»


نشر في: السبت 11 أغسطس 2018 - 2:32 م | آخر تحديث: السبت 11 أغسطس 2018 - 2:32 م

• الفنانة اللبنانية تفتتح الحفل بأغنية «وحشتوني».. وتشكر الجمهور قائلة: «لن أنسى هذه الليلة»


أحيت إليسا، أمس الجمعة، أول حفلاتها بعد إعلان تعافيها من مرض سرطان الثدي، ضمن ختام مهرجانات أعياد بيروت، وذلك بحضور الفنان فارس كرم، والإعلامية ريما نجيم، ومخرجة كليب «إلى كل اللي بيحبوني» أنجي جمال، والفنانة المصرية لبلبة، التي حرصت على الصعود إلى خشبة المسرح في نهاية الحفل؛ لتشارك إليسا الغناء والاحتفال بتعافيها من السرطان.

وحرصت الفنانة اللبنانية، على افتتاح الحفل بأغنية «وحشتوني» للراحلة وردة، والتي تقدمها في ألبومها الجديد «إلى كل اللي بيحبوني» بتوزيع جديد.

وظهرت إليسا، خلال الحفل بفستانين، الأول ذهبي اللون، والثاني أحمر، وقدمت عدد من أغاني ألبومها الجديد وسط تفاعل كبير من الجمهور، خاصة أغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، التي أهدتها للجمهور الكبير الذي كان في استقبالها بالورود البيضاء تعبيرا عن فرحتهم بتجاوزها محنتها المرضية.

واختارت إليسا، أن تضفي حالة من الفرحة والبهجة على الجمهور، فاستعانت براقصين من رومانيا حتى تهرب من نظرات العطف، ولكن لم يخلو الحفل من دخولها في نوبة بكاء عندما تذكرت تجربتها الصعبة مع المرض، رغم خروجها منها منتصرة، كما بكت فرحا بحب جمهورها.


وخلال الحفل، قالت إليسا لجمهورها: «كنت أوّد تحضير كلمة أشكركم بها على محبتكم، لكن لم أقدر، أولًا: أنا أريد أن أشكركم، ليس على التعاطف لأني لا أريد أي تعاطف، أنا أشكركم على محبتكم الكبيرة، وأريد أيضا أن أشكر كل من لا يحبني، لأن جزء منهم بدأ يحبني».

وختمت كلمتها القصيرة قائلة: «اليوم نجتمع للاحتفال في ختام المهرجان، أنا لن أنسى هذه الليلة وأتمنى ألا تنسوها».

يذكر، أن الفنانة اللبنانة إليسا كشفت لأول مرة عن إصابتها بسرطان الثدي، من خلال كليب أغنية «إلى كل اللي بيحبوني»، الذي طرحته شركة «روتانا» عبر قناتها الرسمية بموقع «يوتيوب» قبل أيام.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك