محافظ المنوفية يتفقد تمركز قوات تأمين العملية الانتخابية بشبين الكوم - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:29 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنوفية يتفقد تمركز قوات تأمين العملية الانتخابية بشبين الكوم

أسامة عبد المقصود
نشر في: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 2:23 م | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أغسطس 2020 - 2:23 م

تفقد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، مدرسة الشهيد النقيب أحمد عبدالرحيم السرسي بشبين الكوم، للاطمئنان على انتظام سير العملية الانتخابية لمجلس الشيوخ 2020، والتأكد من عدم وجود أية معوقات قد تعرقل عملية الاقتراع، ورافقه اللواء أركان حرب ياسر محمود عبدالكريم مدير سلاح المدرعات، واللواء أركان حرب ياسر أبو سنة مساعد مدير المدرعات.

واطمأن أبو ليمون، على توافر كافة سبل الدعم اللازم لإنجاح العملية الانتخابية، وتوفير مظلات وأماكن انتظار للناخبين وتقديم المساعدة لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، للقيام بالإدلاء بأصواتهم بكل سهولة ويسر.

ودعا جموع شعب المنوفية للنزول إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقوقهم السياسية، مؤكدًا ثقته في وعي أبناء وشعب المحافظة وحرصهم على المشاركة في هذا المشهد الانتخابي، بما يعكس مدى وطنيتهم وانتمائهم لبلدهم الحبيبة.

كما تفقد المحافظ تمركز قوات التأمين الوافدة للمشاركة في الإنتخابات بمدينة الأمل بشبين الكوم، للوقوف على الاستعداد التام للمعدات، ومدى جاهزيتها وتوافر كافة سبل الدعم وتذليل كافة العقبات، بما يضمن انتظام سير العملية الانتخابية، وظهور المنوفية بالشكل اللائق بها.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك