لتحسين أداء الخدمات.. العمل بنظام الذاكرة المؤسسية بمجلس مدينة أبورديس - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 1:02 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لتحسين أداء الخدمات.. العمل بنظام الذاكرة المؤسسية بمجلس مدينة أبورديس

رضا الحصري
نشر في: الأحد 11 أغسطس 2024 - 6:52 م | آخر تحديث: الأحد 11 أغسطس 2024 - 6:52 م

أعلنت إدارة الموارد والمشروعات بمجلس مدينة أبورديس بمحافظة جنوب سيناء، بدء التشغيل التجريبي للعمل ببرنامج "الذاكرة المؤسسية EMS" كمرحلة أولى، تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، بتحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.

وقال اللواء سامح المتولي، رئيس مدينة أبورديس، إنه سيجري تطبيق برنامج "الذاكرة المؤسسية " بكافة الإدارات على ثلاث مراحل، الأولى بالإدارة الهندسية، والثانية بإدارة الموارد البشرية والشئون القانونية، والثالثة بباقي الإدارات، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، نحو التحول الرقمي تحقيقًا لرؤية مصر 2030.

وأكد دراسة آليات تنفيذ البرنامج، بالتعاون مع مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء، طبقًا للعقد المبرم لتوطين وتنفيذ برنامج الذاكرة المؤسسية "EMS "، والنظام المالي المتكامل " ERP ".

وأوضح أنه جرى توفير كافة الأجهزة والمعدات والشبكات الخاصة بتطبيق النظام، إضافة إلى تدريب القائمين على العمل، وتطوير البوابة الإلكترونية وتطبيق المحمول، لتتناسب مع احتياجات المحافظة وتوفير الوقت والمجهود، وتحسين وتطوير الأداء وتقديم خدمات مميزة للمواطنين في المرحلة القادمة.

وأشار إلى أن المنظومة تجمع بين مفاهيم وآليات إدارة الموارد ERP، وإدارة العملاء CRM، وإدارة الأعمال EIS، وإدارة الموارد البشرية HR في نظام واحد. إضافة إلى توفير الوقت والمجهود والتكلفة في حالة التعامل بالنظام الورقي، وإحكام الرقابة على الأداء والجودة ومستويات التشغيل، مما سينعكس وبشكل مباشر على تحسين أداء الخدمات المقدمة للمواطنين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك