مستشفيات البحيرة تحصد المراكز الأولى جمهوريا بمبادرة القضاء على قوائم الانتظار - بوابة الشروق
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 2:13 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مستشفيات البحيرة تحصد المراكز الأولى جمهوريا بمبادرة القضاء على قوائم الانتظار

خميس البرعي
نشر في: الأحد 11 سبتمبر 2022 - 3:13 م | آخر تحديث: الأحد 11 سبتمبر 2022 - 3:13 م
صرح الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، بأن مديرية الصحة والسكان بالبحيرة حصلت على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تحقيق أعلى درجات الإنجاز والجودة في المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار للتداخلات الجراحية خلال شهر أغسطس 2022.

وأضاف جميعة، في بيان صحفي اليوم: "فاز مستشفى الرمد بدمنهور بالمركز الأول في جراحات العيون على مستوى مستشفيات الجمهورية بقطاع الطب العلاجي، كما فاز مستشفى رشيد بالمركز الأول في جراحة العظام، ومستشفى الدكتور حمدي الطباخ بأبو حمص بالمركز الثاني في جراحة العظام".

وأشاد جميعة، بالدعم الدائم للغرفة المركزية بالوزارة لقطاع الصحة بالبحيرة، ووضع آليات التناغم والتعاون بين مجموعات العمل لتحقيق المستهدف بجودة عالية، مؤكدًا اهتمام رئيس الجمهورية بالقضاء على قوائم الانتظار بالنسبة للعمليات الجراحية، وأن الدولة تُولي اهتمامًا كبيرًا بتطوير المنظومة.

من جانبه أثنى الدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية على فرق العمل بالمبادرة وحرصهم على زيادة معدلات الإنجاز ورضاء المنتفعين، وتذليل كل العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة.

ووجه الشكر لكل من يعمل بمستشفيات رشيد، ورمد دمنهور، والدكتور حمدي الطباخ بأبو حمص، الذين شرّفوا منظومة الصحة بالبحيرة جميعها، بما بذلوه من مجهودات متميزة، ونجاحهم في إجراء تلك العمليات التي وضعتهم في المصاف الأولى على مستوى الجمهورية.

وأوضح الجزار، أنه خلال التقييم النصف سنوي الأخير، حصد مستشفى الرمد بدمنهور المركز الأول في جراحات العيون، كذلك حصد مستشفى الدكتور حمدي الطباخ المركز الأول في جراحات العظام، بينما حل مستشفى رشيد في المركز الثاني.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك