خالد الصاوي يشكر مظهر شاهين لتعزيته في وفاة كلبته: جيل من علماء الدين يتقنون القول - بوابة الشروق
الثلاثاء 17 سبتمبر 2024 5:24 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

خالد الصاوي يشكر مظهر شاهين لتعزيته في وفاة كلبته: جيل من علماء الدين يتقنون القول


نشر في: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 11:19 ص | آخر تحديث: الأربعاء 11 سبتمبر 2024 - 11:19 ص

توجه الفنان خالد الصاوي، بالشكر للشيخ مظهر شاهين على تقديمه الدعم له بعد وفاة كلبته، وتقديم واجب العزاء له.

وكتب الصاوي، عبر حسابه بموقع فيسبوك: "فضيلة الشيخ الجليل مظهر شاهين، بكل الحب والاحترام تلقيت رسالة التعزية في ابنتي كيم التي يشهد الله أنها كانت لي ولزوجتي بمنزلة الابنة، وملأت هي وأخواتها فراغ عدم الإنجاب، والحمد لله على كل ما وهب واسترد، فضيلتكم أعطيتم مثلا نقيا للإسلام الحق العطوف على كل روح".

وتابع: "أشكر الله على أنه منحنا جيلا من علماء الدين يتقنون القول حسب الوقائع، كما تجلى ذلك بوقفتكم الشامخة في الأولمبياد ضد عبث الاستهزاء بمقدسات هي مسيحية تخصيصا وإنسانية تعميما، وإسلامية روحا ونصا.. شكرا سيدي".

يذكر أن الفنان خالد الصاوي تعرض لحملة سخرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نعيه لكلبته، وكتابة منشور رآه البعض غير مناسبا لوفاة حيوان، حينما قال: "باي باي حبيبة قلب بابي، يا رب أرجوك أجمعني بيها وبميكي يوما ما، إن شاء الله في حلم طويل".

لكن الشيخ مظهر شاهين أنصفه، حينما حرص على تعزيته عبر حسابه بفيسبوك، وكتب: "صادق المواساة للأخ الفنان خالد الصاوي في موت كلبه، سائلا المولى سبحانه وتعالى أن يربط علي قلبه ويلهمه الصبر على فراقها، فالحزن عند الموت رحمة في قلوب العباد، والإسلام دين الرحمة بكل مخلوق أليف".

 



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك