الليلة.. صدام متجدد بين باريس وبنفكيا لحسم صدارة المجموعة الثامنة بدوري الأبطال - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 3:40 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الليلة.. صدام متجدد بين باريس وبنفكيا لحسم صدارة المجموعة الثامنة بدوري الأبطال

محمد عبد المحسن
نشر في: الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 - 10:47 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 11 أكتوبر 2022 - 11:04 ص

تنطلق اليوم، الثلاثاء، منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بثمان مباريات قوية يتصدرها مواجهة ميلان الإيطالي أمام ضيفه تشيلسي الإنجليزي في التاسعة مساءً على ملعب سان سيرو، لحساب المجموعة الخامسة، فيما تجمع المباراة الثانية في المجموعة بين ريد بول سالزبروج النمساوي، المتصدر، ومستضيفه دينامو زغرب الكرواتي في التوقيت ذاته.

وفي المجموعة السادسة، يحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على شاختار دونيتسك الأوكراني في وارسو، في التاسعة مساءً، لحساب المجموعة السادسة التي يتصدرها الميرنجي بالعلامة الكاملة، فيما تجمع المباراة الثانية لحساب المجموعة ذاتها بين سيلتك الأسكتلندي ولايبزيج الألماني على ملعب سيلتيك بارك في نفس التوقيت.

وفي المجموعة السابعة يجد كوبنهاجن الدنماركي نفسه، مرة أخرى، أمام إعصار مانشستر سيتي، حينما يستضيفه في السابعة إلا الربع مساءً على ملعب باركن ستاديون، فيما يحل إشبيلية ضيفًا على بوروسيا دورتموند في التاسعة مساءً لحساب المجموعة ذاتها. ويلتقي باريس سان جيرمان مع بنفيكا البرتغالي في ملعب حديقة الأمراء التاسعة مساءً ضمن منافسات المجموعة الثامنة، فيما يحل يوفنتوس ضيفًا على مكابي حيفا في السابعة إلا الربع لحساب ذات المجموعة.

في المجموعة الثامنة والأخيرة، يستمر الصراع بين باريس سان جيرمان وبنفيكا على صدارة المجموعة التي ظفر بها الفريق الباريسي بفارق الأهداف فقط، بعد التعادل في الجولة الماضية أمامه نفس الفريق البرتغالي.

ولا تزال الشكوك تحوم حول مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، بعدما غاب عن التعادل مع ريمس؛ بسبب إجهاد عضلي في ربلة الساق.

ووفقا لصحيفة «ليكيب» الفرنسية، فإن ميسي سيخضع لاختبار لياقة بدنية، والذي سيحدد مدى قدرته على اللعب ضد بنفيكا من عدمه.

وبعد بداية غير موفقة، رد يوفنتوس، صاحب المركز الثالث برصيد 3 نقاط، الأربعاء الماضي عندما حصد نقاطه الأولى خلال مواجهة مكابي حيفا في تورينو.

والآن لديه فرصة أخرى إذ أن انتصار جديد، كضيف هذه المرة على الفريق ذاته، سيضع فريق ماسيميليانو أليجري في محاولة للتأهل بدت حتى وقت قريب مجرد مسألة تقتصر على باريس سان جيرمان وبنفيكا.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك