جوندوجان وهوفمان متحمسان لبداية جيدة مع ناجلسمان في المنتخب الألماني - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 1:32 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

جوندوجان وهوفمان متحمسان لبداية جيدة مع ناجلسمان في المنتخب الألماني

د ب أ
نشر في: الأربعاء 11 أكتوبر 2023 - 2:45 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 أكتوبر 2023 - 2:45 م

أبدى إيلكاي جوندوجان ويوناس هوفمان، لاعبا المنتخب الألماني لكرة القدم، حماستهما لتحقيق بداية جيدة مع المدرب جوليان ناجلسمان، المدير الفني الجديد لمنتخب (الماكينات)، وذلك بعد خوض أول حصة تدريبية تحت قيادته.

وأجرى منتخب ألمانيا مرانه الأول بقيادة ناجلسمان، أمس الثلاثاء، في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا لخوض مباراتين وديتين مع المنتخب الأمريكي يوم السبت القادم، وضد منتخب المكسيك بعدها بثلاثة أيام، ضمن استعدادات الفريق لنهائيات كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024)، التي تستضيفها ألمانيا صيف العام القادم.

ووصف جوندوجان، قائد منتخب ألمانيا الذي تواجد ضمن قائمة الفريق المختارة من قبل ناجلسمان والمكونة من 25 لاعبا لخوض المباراتين ضمن فترة التوقف الدولي الحالية، القوة التي بدأ بها المدرب الجديد عمله، حيث قال "يمكنك أن تشعر بالعطش للعمل، ويمكنك أن تشعر بالحافز".

أضاف لاعب برشلونة الإسباني المخضرم: "المدرب الجديد يجلب معه دائما ديناميكيات جديدة، وهذا واضح تماما أيضا"، لكنه شدد على أن "التوقعات هي نفسها كما هو الحال دائما" مشددا على أنه ينبغي على المنتخب الألماني أن يقدم أداء جيدا في الفترة المقبلة.

من جانبه، صرح هوفمان، لاعب وسط فريق بايرليفركوزن الألماني "سرعان ما أصبحت النقاشات تدور حول كرة القدم، وحول الأشياء التي يريد المدرب أن يقوم بتوصيلها للاعبين. لدينا الطموح للعب كرة قدم جذابة تلهم الناس في البلاد".

وتم تعيين ناجلسمان مديرا فنيا لمنتخب ألمانيا الشهر الماضي خلفا للمدرب المقال بسبب سوء النتائج هانسي فليك، حيث يتطلع مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق لقيادة المنتخب العريق للمنافسة بقوة على لقب كأس الأمم الأوروبية القادمة.

وتحدث المهاجم نيكلاس فولكروج عن فليك، اليوم الأربعاء، حيث قال "كانت تربطني علاقة قوية به، وأنا ممتن له للغاية، أعتقد أننا تركناه وحده كفريق".

ونقلت صحيفة (بيلد) عن فولكروج قوله "كان فليك يثق بنا كثيرا، لكن للأسف لم نرد له الجميل".



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك