مصطفى بكري يُحيي المقاومة الفلسطينية: الإسرائيليون يهربون كالفئران والأصوات النشاز إلى مزبلة التاريخ - بوابة الشروق
السبت 12 أكتوبر 2024 2:16 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مصطفى بكري يُحيي المقاومة الفلسطينية: الإسرائيليون يهربون كالفئران والأصوات النشاز إلى مزبلة التاريخ

محمد شعبان
نشر في: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 11:32 م | آخر تحديث: الجمعة 11 أكتوبر 2024 - 11:32 م

أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن الأمة العربية «قوية وقادرة ولديها من الإمكانيات ما يجعلها أن توقف العالم كله على رجل واحدة كما فعلت في نصر أكتوبر المجيد 1973»، مشددا أنه «لا يمكن السماح لنتنياهو بإبادة ما تبقى من الشعب الفلسطيني».
وقال خلال برنامجه «حقائق وأسرار» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الجمعة: «أرجو من كل شخص في العالم؛ أن يثق تماما أن المقاومة ليست هينة، والشارع العربي الذي تستهينوا به قد ينتفض ويكون أداة قوية جدا في تهديد إسرائيل».
ووجه حديثه لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، قائلا: «أنت تتقدم وتصل إلى أين؟ أنت تقصف بالطيران لكن تعال وأنظر إلى الخسائر التي تتكبدها يوميا.. الجنود الإسرائيليون يهربون كالفئران في غزة وجنوب لبنان.. تريد أن تقتل اقتل! نحن أمة قادرة على الإنجاب؛ ولكن لن تصلوا أبدًا إلى قمع الشعب العربي وإذلاله».
وحذر من نسيان غزة في ضوء العدوان الجاري على لبنان، قائلا: «نرى المجازر في لبنان مستمرة على مدار الساعة والمجزرة في غزة مستمرة.. لا يجب أن ينصرف انتباهنا إلى لبنان وننسى غزة.. كل يوم يسقط 60 و100 شهيد في غزة.. والأرقام لا تحصى».
واختتم بكري، بالتأكيد أن الأصوات التي تدافع عن إسرائيل ستدرج بـ «مزبلة التاريخ»، قائلا: «الأصوات النشاز التي تدافع عن إسرائيل مصيرها إلى مزبلة التاريخ.. من مصلحتنا كعرب أن تكون هناك مقاومة ضد إسرائيل.. لو لم تكن هناك مقاومة لسعت إسرائيل لتنفيذ كل أجندتها».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك