«مياه القليوبية»: انتهاء صيانة بالوعة شبرا الخيمة وإعادة الخط للعمل مرة أخرى - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 1:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«مياه القليوبية»: انتهاء صيانة بالوعة شبرا الخيمة وإعادة الخط للعمل مرة أخرى

المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية
المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية
بنها - أ ش أ
نشر في: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 2:01 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 2:01 م

قال المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، إنه تم الانتهاء من صيانة بالوعة الصرف بشبرا الخيمة التي قام مجهولون بسدها، حيث تم تسليكها ورفع الإنبوبة من داخلها وإعادة العمل بالخط مرة أخرى"، مشيرا إلى أنه تم الاستعانة بسيارات مجلس المدينة لشفط المياه من الشوارع لتسهيل حركة سير المواطنين.

من جانبه، رجح مصدر أمني بمديرية أمن المحافظة، أن "يكون وراء الواقعة عناصر إرهابية تحاول تخريب المرافق العامة وتهييج الرأي العام حيث قاموا بوضع الأنبوبة داخل البالوعة وانسدادها ما أدى إلى غرق أحد الشوارع بمياه الصرف الصحي".

كان المقدم مصطفى لطفى رئيس مباحث قسم ثاني شبرا الخيمة تلقى بلاغا من أحمد كمال زكي مراقب صيانة بشركة القاهرة للصرف الصحي أنه أثناء قيامه بفحص بلاغ طفح لمياه الصرف الصحي بشارع مهنى السواق دائرة القسم، وأثناء قيامه بفتح إحدى البالوعات تبين له وجود إسطوانة غاز سيارة بداخلها أدت لانسداد خط الصرف بالشارع.

وأضاف أن "ما حدث بفعل فاعل وعلى الفور انتقلت قوات الأمن، وتبين امتلاء الشارع بمياه الصرف الصحي مع وجود الأسطوانة المذكورة بجوار البالوعة الرابعة بالشارع المشار إليه وجاري تكثيف الجهود الأمنية لضبط الجناه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك