لأول مرة.. هاني عادل يفتح قلبه لبرنامج واحد من الناس على قناة الحياة - بوابة الشروق
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 3:18 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

لأول مرة.. هاني عادل يفتح قلبه لبرنامج واحد من الناس على قناة الحياة


نشر في: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 12:39 م | آخر تحديث: الأربعاء 23 أكتوبر 2024 - 12:39 م

يستضيف الدكتور عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس" الفنان هاني عادل في حلقة فنية خاصة تذاع على جزئين في العاشرة مساء الأحد والاثنين المقبلين على شاشة قناة الحياة.

ويتحدث هاني لأول مرة في أجرأ وأصدق مواجهة إنسانية وفنية، ويتحدث عن أسرار وكواليس خاصة تذاع لأول مرة عن مسيرته الفنية، وخلال الحلقة يتحدث عن نجاح مسلسل "برغم القانون" وسعادته بالإشادة الكبيرة من النقاد والجماهير، وكيف تعامل مع شخصية "وليد القاضي" التي يجسدها في العمل، ويكشف عن آخر مشاريعه الفنية ومسلسلات "أزمة ثقة" و"سراب" و"البحث عن علا".

كذلك يتحدث هاني عادل عن عمله وهو صغير بمحل فيديو، ومحل فول وطعمية، وورشة كهربائي سيارات، ولأول مرة يتحدث عن تجربته مع العالمي جاكي شان، ونجم المصارعة والتمثيل جون سينا، وهل التمثيل اختطفه من الغناء، وأقرب الأدوار إلى قلبه وعن دوره الهام في فيلم جريمة الإيموبيليا، والتجربة الهامة وتقديم الآداء الصوتي لصوت شخصية سيمبا في كارتون الأسد الملك، كما يتحدث عن دراسته بكلية الحقوق.

كما يتحدث عن حياته الأسرية، وكيف تعرف على زوجته الفنانة اللبنانية دايموند بوعبود، وأسرته وبناته نجمة وليال، وهل لهما علاقة بالفن.

ويتطرق الحديث إلى عشقه للآلة الجيتار، وتجربته مع فرقة وسط البلد التي أسسها، وأسباب اختفائها في الفترة الماضية، ويدلي برأيه في أغاني المهرجانات وتجربته مع المطرب أحمد شيبة.

وفي الختام يتحدث عن الأعمال الدرامية التي يستعد لها الفترة اللي المقبلة، وتحضيراته لألبوم جديد خاص به، وأيضاً ألبوم مشترك مع فرقة وسط البلد.


صور متعلقة


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك