بعد زيارة الرئيس لشرم الشيخ.. تامر أمين لـ«السيسي»: «الكبير من يستمع للنصيحة» - بوابة الشروق
الثلاثاء 8 أكتوبر 2024 1:36 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بعد زيارة الرئيس لشرم الشيخ.. تامر أمين لـ«السيسي»: «الكبير من يستمع للنصيحة»

تامر امين - ارشيفية
تامر امين - ارشيفية
أماني أبو النجا
نشر في: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 9:44 م | آخر تحديث: الأربعاء 11 نوفمبر 2015 - 9:45 م
قال الإعلامي تامر أمين إن الرئيس عبد الفتاح السيسي استجاب للدعوة التي وجهها له بزيارة مدينة شرم الشيخ، للتأكيد على أنها آمنة، موجهًا حديثه للرئيس قائلا: "شكرًا جزيلا لك فقد أحسنت، والكبير هو من يستمع للنصيحة دون تجاهلها".

وأضاف خلال برنامجه "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، الأربعاء، أنه كان يتوقع زيارة الرئيس لمدينة شرم الشيخ الأسبوع المقبل، ولكن ليس بهذه السرعة، مؤكدًا أن زيارته تعد رسالة لجميع المسؤولين على ضرورة التحرك السريع في مواجهة المشكلات والأزمات، كما أنها تظهر للعالم كله أن مصر ومقاصدها السياحية آمنة.

وتابع: "الرئيس تعامل مع أزمة الطائرة المنكوبة بحكمة وسياسة، وجميع وسائل الإعلام الأجنبية تتحدث الآن عن زيارته لشرم الشيخ، وهو ما سيساهم بشكل كبير في تحسين حركة السياحة إلى المدينة".

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد زار مدينة شرم الشيخ، اليوم الأربعاء، عقب عودته من المملكة العربية السعودية، وقال في تصريحات تليفزيونية، خلال تفقده لمطار شرم الشيخ الدولي، إن زيارته تعد رسالة طمأنة للمستثمرين بأن إجراءات الأمان في المطار على أعلى مستوى، مشيرًا إلى تطور المنظومة الأمنية في مصر بشكل عام والمطارات بشكل خاص خلال الأشهر الماضية.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك