محافظ القليوبية يتفقد المشروعات الخدمية في الخصوص - بوابة الشروق
الخميس 17 أكتوبر 2024 8:33 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ القليوبية يتفقد المشروعات الخدمية في الخصوص

كتب - إبراهيم جودة
نشر في: الخميس 12 يناير 2017 - 10:28 م | آخر تحديث: الخميس 12 يناير 2017 - 10:28 م
تفقد اللواء عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية عددا من المشروعات والمنشآت الخدمية بمدينة الخصوص.

وشملت الجولة تفقد ميدان الشجرة بنزلة الخصوص والذي تم رفع كافة تراكمات القمامة الموجودة به في الفترة الأخيرة وجاري تجميله عن طريق إنشاء شعار لمحافظة القليوبية في مدخل الميدان، بالإضافة إلى إنشاء مجمع حدائق ليكون متنفس لأهالي المدينة.

كما تفقد قطعة أرض على مساحة 2000 متر غير مستغلة لدراسة إنشاء مدرسة للتعليم الأساسي عليها لتساهم وتساعد في تخفيف الكثافة الطلابية في المدارس بمدينة الخصوص كما تفقد محطة المياه المرشحة بالمدينة والتي تعمل بطاقة 90 لتر في الثانية والتي ساهمت الي حد كبير في حل مشكلة المياه بمدينة الخصوص.

كما شملت الجولة تفقد مبني الوحدة المحلية الجديد الجاري إنشاؤه والمكون من خمس طوابق وتم الانتهاء من حوالي 70% من تشطيب الدور الأراضي وباقي الطوابق وأعطي المحافظ تعليمات مشددة للمهندس المسئول عن الموقع بضرورة السرعة في التنفيذ والدقة في الأداء ليتم تسليم المبني ليخدم المواطنين ويساعد في قضاء مصالحهم، مشددا على ضرورة تسليم المبني طبقا للمواصفات القياسية المتفق عليها في بنود العقد.

كما تفقد المحافظ المحطة الوسيطة لتجميع القمامة والتي يتم تجميع القمامة بها تمهيدا لنقلها إلى المدفن الصحي بالخانكة، كما التقى المحافظ بمواطنى المدينة واستمع إلى مشاكلهم بشوارع الرشاح وترعة الإسماعيلية وموقف الأتوبيس ومجمع المدارس.


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك