بالصور.. «الشروق» في منزل الطالب القتيل على يد صاحب محل عصير بالمرج - بوابة الشروق
الإثنين 1 يوليه 2024 10:04 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

بالصور.. «الشروق» في منزل الطالب القتيل على يد صاحب محل عصير بالمرج

قتل شاب بالمرج تصوير احمد عبد الجواد
قتل شاب بالمرج تصوير احمد عبد الجواد
كتب - محمدأبوعوف:
نشر في: الخميس 12 يناير 2017 - 3:02 م | آخر تحديث: الخميس 12 يناير 2017 - 3:02 م

شقيقتيه: مات لسبب «تافه» والقتل أصبح سهلًا و«هنشتغل بلطجية لو حقه مرجعش»
والأهالى: طلعت من الشباب المسالمين بالمنطقة فى الالتزام والأخلاق
النيابة: التحريات أثبت عدم وجود خلافات سابقة بين المتهم والمجنى عليه

خيم الحزن على أهالي منطقة المرج القديمة، بعد مقتل أحد الشباب في بداية العقد الثالث من العمر، على يد صاحب محل عصير، ظنًا منه أن الضحية ينظر إليه بسخرية، وناشدت أسرة الطالب رئيس الجمهورية بسرعة تطبيق القصاص حتى تثلج صدورهم.

«طلعت محمد طلعت» 22 عامًا، طالب بكلية التربية الرياضية بالفرقة الرابعة جامعة حلوان، يعمل مدربًا للسباحة في أحد الأندية حتى يساعد نفسه وخاصة أنه الوحيد على فتاتين، تولى رعاية المنزل بعد وفاة والده من 12 عامًا.

بداية الجريمة - التي هزت منطقة المرج - كانت أثناء توجه المجني عليه إلى نادٍ بمنطقة المرج والقريبة من محل سكنه في عين شمس برفقة أصدقاءه لممارسة كرة القدم، وبعد الانتهاء من اللعب غادر مع أصدقاءه النادي حتى وقفوا أمام محل عصير، ونظر طلعت لواجهة المحل فخرج على إثرها مالكه مسرعًا، موجهًا اللوم بعنف «أنت نظرتك فيها سخرية» فنشب بينهما مشادة استخدم المتهم فيها سلاح أبيض وطعنة في الرقبة.

التقت «الشروق» بأسرة المجني عليه وقالت الأم المكلومة وفاء محمد، ربة منزل، إن نجلي طلعت من الشباب المكافح يبذل مجهودًا كبيرًا حتى يسعدني أنا وشقيقتيه، كان من الشباب المحبوبين في المنطقة ومواظب على الصلاة في المسجد وسندي بعد وفاة والده من 12 عامًا.

وأضافت الأم، "أن يوم الحادث نجلها خرج من الساعة 8 صباحًا مع أصدقاءه ليمارس كرة القدم في أحد الأندية بمنطقة المرج، وتلقيت الساعة الحادية عشر اتصالًا من أحد الجيران يخبرها أن نجلها في المستشفى يصارع الموت بعد مشاجرة بينه وبين أحد البلطجية دون سبب.. هرولت بمفردي إلى الشارع وأنا أدعو الله أن أودع ابني لأنني شعرت من المتصل بأن طلعت في خطر، دخلت عليه الغرفة وأصابني الذهول مما شاهدته فقد كانت رأسه ملفوفة وجرح كبير في رقبته من الخلف والأطباء من حوله يحاولون إسعافه، بعدها خرج أحد الأطباء والدموع تسقط، يخبرني أن ابني يريد رؤيتي.. هرولت وأخذته في حضني، قائلًا: لي أنا بحبك يا أمي، بعدها دخل في غيبوبة فقد الوعي على إثرها ومات".. وتابعت: "أنا أحمل الشرطة السبب الرئيسي في قتل ابني لعلمهم بوجود البلطجية بعدد من المناطق يمارسون أعمالهم الإجرامية."

بينما تساءلت شقيقة الطالب المجني عليه، في حديثها: بأي ذنب قُتل طلعت؟ في شرع مين.. فين وزير الداخلية؟ حق أخويا في رقبة الرئيس، مضيفة "لا نعيش الآن في أمن ليه بنتبهدل ونتقتل".
وتابعت: إن الفقير مازال يدفع الثمن، وأناشد القضاء بالقصاص من المتهم وإنها ليست الجريمة الأولى له، وشقيقي من الشباب المسالمين ويكره الدخول في مشاكل فلو الدولة مرجعتش حق طلعت هنشتغل بلطجية وهنجيب حقه".

من جانبها، كشفت تحقيقات المستشار محمد الجرف، مدير نيابة حوادث شرق القاهرة، أنه أثناء مرور المجني عليه برفقة أصدقائه يمزحون من أمام محل عصير قصب، ظن المتهم أن المجني عليه ينظر له بسخرية، وأن المتهم عاتب المجني عليه الذي أكد أنه لم يكن يقصد، وتطور الأمر بينهما إلى حد الاشتباك بالأيدي.

وأضافت التحقيقات، أن المتهم أحضر سلاح أبيض من بين طيات ملابسه وضرب به المجني عليه، سقط على إثرها وسط بركة من الدماء.

بدورها أمرت النيابة بإشراف المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة، المستشار إبراهيم صالح، بدفن الجثة عقب تشريحها وإعداد التقرير الفني اللازم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك