مهرجان العلمين يرثي وحيد حامد في ذكرى ميلاده - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 10:45 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مهرجان العلمين يرثي وحيد حامد في ذكرى ميلاده

مصطفى الجداوي
نشر في: الإثنين 1 يوليه 2024 - 9:12 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يوليه 2024 - 9:12 م

انطلق المؤتمر الصحفي، لمهرجان العلمين في نسخته الثانية، برثاء الكاتب الراحل وحيد حامد في ذكرى ميلاده، حيث يوافق اليوم 1 يوليو ذكرى ميلاده، بعد أن رحل عن عالمنا منذ 3 سنوات.

اعلنت إدارة مهرجان العلمين، خلال المؤتمر الصحفي للمهرجان في نسخته الجديدة، الذي يقام في الفترة من 11 يوليو وحتى 30 أغسطس 2024، عن وجود حفلات لمعظم نجوم الوطن العربي، ابرزهم؛ محمد منير وكاظم الساهر، وتامر حسني، وتامر عاشور، وعمرو دياب، وويجز، وسعاد ماسي، وديانا حداد، وكايروكي، كما ان معظم الحفلات للنجوم المصريين، وهذا الامر مقصودا لدعم المواهب المصرية.

وأشارت إدارة المهرجان، ان هيئة الترفيه السعودية سترعى 3 مسرحيات و4 حفلات في مهرجان العلمين، على أن يرعى مهرجان العلمين بعض الحفلات في السعودية تابعة لهيئة الترفيه.

كشفت الإعلامية منى عبد الوهاب، عن دور الشركة المتحدة في أزمة الكهرباء التي تمر بها الدولة، وقررت أن تكون معظم الفعاليات على ضوء الشمس، كما سيتم استخدام مولدات كهربائية من أجل ترشيد الاستهلاك.

كما أعلنت إدارة مهرجان العلمين عن تخصيص 60٪ من ارباح المهرجان للشعب الفلسطيني، دعما لهم في ظل الأزمة الصعبة التي يمر بها أهل غزة، وسيتم رفع العلم الفلسطيني بجوار العلم المصري.

وحضر المؤتمر الصحفي الدكتور اشرف سلمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، والدكتور عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي للشركة المتحدة، والمهندس حسام صالح الرئيس التنفيذي لأعمال الشركة المتحدة، والإعلامية منى عبد الوهاب المنسق العام والمتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين، والفنان أحمد أمين.

وشهدت الدورة الأولى من مهرجان العلمين عدة فعاليات رياضية خلال أيام المهرجان، شارك بها أكثر من 40 نجمًا من نجوم الرياضة في مختلف الألعاب، على المستوى المحلي والأجنبي، بجانب إقامة أكثر من 20 حفل غنائي، أبرزهم حفل الموسيقار عمر خيرت، والكينج محمد منير، وراغب علامة، وآخرين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك