الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام فاركو بالدوري - بوابة الشروق
السبت 6 يوليه 2024 10:32 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الزمالك يسقط في فخ التعادل أمام فاركو بالدوري

محمد ثابت
نشر في: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 8:59 م | آخر تحديث: الأربعاء 3 يوليه 2024 - 8:59 م

خيم التعادل الإيجابي على مباراة الزمالك وفاركو، بهدف لكل فريق، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ29 من الدوري الممتاز.

بدات المباراة بندية من جانب فريق فاركو الذي وصل إلى مرمى الزمالك في أكثر من هجمة، لكنه لم يحسن استغلالها، كما بادل الزمالك فاركو الهجمات ليدخل كلا الفريقين المباراة من البداية بقوة.

ونجح الزمالك في تسجيل هدفا في الدقيقة 28 من ركلة جزاء تحصل عليها أحمد سيد زيزو وتولى تنفيذها ليفتتح أهداف المباراة ويضع الفارس الأبيض في المقدمة.

وعاد فاركو في النتيجة سريعا بعدما سجل شكري نجيب هدف التعادل في الدقيقة 39 من ركلة جزاء، للتعادل الكفة بين الفريقين وتنتصف المباراة والتعادل سيد الموقف.

وفي شوط المباراة الثاني حاول البرتغالي جوزيه جوميز خطف نقاط المباراة الثلاث بإجراء عدة تبديلات لتنشيط الهجوم، لكن محاولات الزمالك الهجومية لم ترتقي لدرجة الخطورة، ويفشل الفارس الأبيض في الوصول لشباك فاركو الذي أدى لاعبوه مباراة قوية من أجل الخروج بنقطة على الأقل تخدم الفريق في رحلة الهروب من شبح الهبوط، وهو ما نجح اللاعبون في تحقيقه، لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 38 في المركز التاسع، بينما ارتفع رصيد فاركو للنقطة 26 في المركز الـ15.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك