حجز فتاة أوكرانية بتهمة التعدي على سيدة بالتجمع الخامس.. والنيابة تنتظر تقرير الطب الشرعي - بوابة الشروق
الإثنين 8 يوليه 2024 1:53 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

حجز فتاة أوكرانية بتهمة التعدي على سيدة بالتجمع الخامس.. والنيابة تنتظر تقرير الطب الشرعي

وليد ناجي
نشر في: الجمعة 5 يوليه 2024 - 2:33 م | آخر تحديث: الجمعة 5 يوليه 2024 - 2:33 م

- صاحبة السيارة: الفتاة كانت مخمورة.. ورفضت عرض السفارة بالتنازل عن المحضر مقابل إصلاح التلفيات

- التحقيقات: اتهامات متبادلة بين الطرفين بالتعدي والسرقة

 

قررت نيابة القاهرة الجديدة حجز فتاة أجنبية "أوكرانية الجنسية"، على ذمة التحريات في اتهامها بالاصطدام بسيارة متوقفة داخل كمبوند شهير بالتجمع الخامس، وسب سيدة وشقيقتها ومحاولة التعدي عليهما.

وأمرت النيابة باستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وعرض الفتاة الأوكرانية على الطب الشرعي لبيان مدى تعاطيها للخمور أو المواد المخدرة من عدمه أثناء قيادتها للسيارة وقت الحادث، فضلا عن إعداد تقرير بشأن كدمات موجودة على جسدها، وبيان سببها.

بدأت الواقعة بتلقي قوات الأمن بالقاهرة، بلاغا من سيدة وشقيقتها مقيمتان بكمبوند شهير بالتجمع الخامس، أنهما استيقظا ليلة الحادث على صوت اصطدام قوي في الشارع، وعندما خرجا للتحقق، وجدا سيارتهما متضررة بشكل كبير بسبب اصطدام بسيارة تقودها الفتاة الأوكرانية.

وبانتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث داخل الكمبوند، تبين تحطم أجزاء من السيارة ووجود فتاة أجنبية وبصحبتها شاب تم التحفظ عليها بعد التأكد من أنها كانت تقود السيارة وإحالتهما للنيابة العامة للتحقيق في الواقعة.

وقالت السيدة هالة موظفة في شركة بترول، خلال تحقيقات النيابة العامة، إنها كانت نائمة هي وشقيقتها بالشقة الخاصة بهما وسمعا صوت اصطدام شديد بالشارع وبالتحري عن الأمر شاهدا فتاة تقود سيارتها واصطدمت بالسيارة الخاصة بهما.

وأضافت أنها وشقيقتها خرجا للشارع للتأكد من سلامة السيارة الخاصة بهما، مشيرة إلى أنها فور معاتبتها للفتاة الأجنبية والتي تبين فيما بعد أنها أوكرانية الجنسية انهالت عليهما بالسب والقذف ومحاولة التعدي عليهما.

وتابعت السيدة هالة في أقوالها أمام النيابة، أن الفتاة بمجرد معاتبتها انهالت عليهما بالسب بلهجة عربية تارة وأجنبية تارة أخرى، مشيرة إلى أن الفتاة رفضت الاعتراف بخطأها، فعلما أنها مخمورة ولا تعلم ما تقوله.

وتابعت أن الشاب المتواجد بصحبة الفتاة حاول ترضيتي ومنعي من الاتصال بالقوات الأمنية خاصة وأن الفتاة لا تحمل إقامة حاليا وأن إقامتها في البلاد انتهت منذ حوالي 6 أشهر وخوفا من تعرضها للترحيل، كما أنه عرض علي مبلغ مالي حوالي 10 آلاف جنيه لإصلاح السيارة، إلا أنني رفضت واتصلت بالشرطة.

من جانبها، حررت الفتاة الأجنبية محضرا تتهم فيها الموظفة، بالتعدي عليها بالضرب وإحداث كدمات بجسدها وسرقة مبلغ مالي من سيارتها وهاتف محمول.

وقالت هالة عبدالفتاح، في تصريحات لها، إن محامي السفارة الأوكرانية تواصل معها هاتفيا وعرض عليها إصلاح التلفيات التي حدثت بالسيارة مقابل التنازل عن المحضر المحرر ضد الفتاة الاوكرانية؛ إلا أنني رفضت ذلك وطالبت بحقي القانوني، مشيرة إلى أنها ستطالب بتعويض مالي قدره 180 ألف جنيه.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك