محسن محيي الدين يكشف أسرار مسيرته الفنية في برنامج واحد من الناس.. الليلة - بوابة الشروق
الأربعاء 3 يوليه 2024 9:31 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محسن محيي الدين يكشف أسرار مسيرته الفنية في برنامج واحد من الناس.. الليلة


نشر في: الإثنين 1 يوليه 2024 - 7:54 م | آخر تحديث: الإثنين 1 يوليه 2024 - 7:54 م

يستضيف الإعلامي د. عمرو الليثي، الليلة، الفنان محسن محيي الدين في حلقة فنية خاصة من برنامجه "واحد من الناس"، والتي تُعرض في العاشرة مساءً على قناة الحياة. خلال الحلقة، يكشف الفنان الكبير عن أسرار مسيرته الفنية، بدءًا من سر لقبه "الفتى الذهبي" الذي حصل عليه في بداية رحلته، وحتى أسباب ابتعاده عن الفن لسنوات طويلة ثم عودته مرة أخرى.

كما يتناول الحديث فترة غيابه عن التمثيل وكيف لم يبتعد فيها عن الفن تمامًا، ويشير إلى أول عمل له على الشاشة بعد عودته. يجيب أيضًا عن السؤال المهم حول أيهما كان أصعب قرار بالنسبة له، هل كان قرار الاعتزال أم قرار العودة؟

ومن بين الأعمال التي يستعرضها محسن محيي الدين في الحلقة، مشاركته في مسلسلات مختلفة مثل "طير بينا يا قلبي"، ودوره كشخصية شريرة في مسلسل "ملف سري" إلى جانب هاني سلامة، بالإضافة إلى مشاركاته السينمائية في أفلام مثل "الكاهن" و"التاريخ السري لكوثر".

كما يتطرق الفنان إلى تجربته الوحيدة في الإخراج السينمائي من خلال فيلم "شباب على كف عفريت" الذي قدمه في التسعينات وردود الفعل على هذا العمل. ويتذكر بداياته الفنية حيث قدم أعمالاً صوتية للأطفال، ويتحدث عن علاقته مع المخرج العالمي يوسف شاهين وأفضل الأعمال التي قدمها معه.

وتتضمن الحلقة أيضًا حديثًا عن تجربته مع النجمة فاتن حمامة، ويفصح عن أسرار من حياته الشخصية وقصة ارتباطه بالفنانة نسرين التي أسفرت عن زواج ناجح والظروف التي فرقتهما وجمعهما مرة أخرى.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك