وزير الداخلية يجتمع بمساعديه لمراجعة الخطط الأمنية في شمال سيناء - بوابة الشروق
السبت 5 أكتوبر 2024 11:20 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

وزير الداخلية يجتمع بمساعديه لمراجعة الخطط الأمنية في شمال سيناء

وزير الداخلية أثناء الاجتماع
وزير الداخلية أثناء الاجتماع
كتب- ممدوح حسن ومصطفى أمير:
نشر في: الخميس 12 يناير 2017 - 5:15 م | آخر تحديث: الخميس 12 يناير 2017 - 5:15 م

عقد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، اجتماعا مساء اليوم الخميس، مع عدد من مساعديه والقيادات الأمنية، لمراجعة الخطط الأمنية والوقوف على محاورها ومرتكزاتها وآليات تنفيذها ونتائجها لاسيما بمحافظة شمال سيناء.

وفي مستهل الاجتماع وجه وزير الداخلية، التحية والتقدير لأرواح الشهداء الأبطال ممن جادوا بحياتهم للحفاظ على أمن الوطن، كما وجه التحية للجهود المخلصة التي يبذلها رجال الشرطة والقوات المسلحة وأطر التنسيق المتواصلة بينهما في مجال مكافحة الإرهاب واستتباب الأمن والاستقرار خصوصا بمحافظة شمال سيناء.

وأكد عبد الغفار ضرورة الاستمرار في التنسيق الجاد والفعال بين القوات، واستهداف البؤر الإرهابية بكل قوة وحزم، موضحًا أن تلاحم القوات المسلحة والشرطة في مواجهة الأخطار المحدقة بالدولة يعد ضمانة أساسية لاستقرار الأوضاع وترسيخًا لأمن وأمان الوطن.

وفي ذات الإطار استعرض الوزير حجم التحديات الأمنية بمنطقة شمال سيناء والمهام الموكلة لرجال الشرطة لتحقيق الأمن وسلامة المواطنين، وأبدى ثقته في استيعاب القوات تلك المهام، وما يحدق بالوطن من مؤامرات تسعى من خلالها قوى الشر لتعطيل مسيرة التنمية التي بدأت وستستمر بفضل رجال مصر الأوفياء، وشدد على أهمية الالتزام بالكفاءة الميدانية وتنفيذ الخطط والإجراءات بكل دقة وتحقيق أقصى درجات اليقظة والاستعداد القتالي لمواجهة الإرهاب.

وشدد عبد الغفار على ضرورة رفع معدلات الاستعداد التدريبي بما يحقق المبادرة في التصدي لكل ما يشكل تهديدا لأمن البلاد، ويعضد من تطوير وفاعلية القدرة القتالية للأفراد أثناء مواجهتهم للعناصر الإرهابية.

وأكد وزير الداخلية أن العمليات الإرهابية الخسيسة التي تستهدف رجال الشرطة والقوات المسلحة لن تزيد الأمن إلا تحديا وإصرارا على مواصلة الحرب ضد الإرهاب والتطرف، والسعي دوما لتمهيد طريق الاستقرار لاستكمال مسيرة بناء مستقبل أفضل لأبناء شعب مصر.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك