محافظ المنيا يقود حملة مفاجئة على الأسواق في مركز بني مزار - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:35 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

محافظ المنيا يقود حملة مفاجئة على الأسواق في مركز بني مزار

ماهر عبد الصبور
نشر في: السبت 12 مارس 2022 - 7:44 م | آخر تحديث: السبت 12 مارس 2022 - 7:44 م

قاد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اليوم السبت، يرافقه نائبه الدكتور محمد أبو زيد، حملة تموينية مفاجئة، بعدد من الأسواق بمركز بني مزار؛ للاطمئنان على توافر السلع الأساسية وضبط أسعار السلع والمواد الغذائية، والقضاء على الاحتكار.

واطمئن القاضي خلال جولته على توافر السلع الأساسية بجميع الأسواق، ومحلات الجزارة والدواجن، كما استفسر عن أسعار المواد الغذائية واستمع لعدد من المواطنين خلال جولته، وتفقد أحد السيارات المتنقلة للمواد الغذائية ضمن مبادرة "كلنا واحد"، والتي أطلقتها مديرية التموين بالتعاون والتنسيق مع عدد من التجار.

ووجه بتوفير جميع السلع لأهالينا في القرى بأسعار منخفضة، مؤكدا التنسيق مع كافة الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية، لتوفير سيارات متنقلة محملة بالسلع والمواد الغذائية يتم توزيعها بالقرى وتوابعها، بهدف وصول كافة السلع والمواد الغذائية للمواطنين، بالإضافة لتنظيم العديد من منافذ البيع لتوفير كافة السلع الغذائية بأسعار مناسبة لكافة فئات المواطنين.

وكلف مديرية التموين بتكثيف الحملات بصفة يومية لضبط التجار محتكري السلع الغذائية، من خلال تخزين السلع الاستراتيجية بغرض زيادة أسعارها، بالتنسيق مع مباحث التموين وكافة الجهات المعنية وتحرير المحاضر بالمضبوطات لاتخاذ الإجراءات القانونية.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك