غارات إسرائيلية تستهدف وادي البقاع شرق لبنان - بوابة الشروق
السبت 21 سبتمبر 2024 11:50 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

غارات إسرائيلية تستهدف وادي البقاع شرق لبنان

بيروت (د ب أ)
نشر في: الثلاثاء 12 مارس 2024 - 2:14 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 مارس 2024 - 2:14 م

أغار الطيران الحربي الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، على مناطق في وادي البقاع شرق لبنان.

وأعلنت قناة "المنار" المحلية التابعة لحزب الله اللبناني، أن "الطيران الحربي الإسرائيلي شنّ غارة جوية بالصواريخ بعد ظهر اليوم استهدفت منطقة "ضهور العيرون" في خراج بلدة "سرعين" في البقاع شرق لبنان".

وشنّ الطيران الحربي الإسرائيلي غارة جوية بالصواريخ استهدفت مبنى وسط بلدة "النبي شيت" في البقاع شرق لبنان قرب مرقد "السيد عباس الموسوي"، بحسب قناة "المنار".

وتعد هذه المرة الثالثة التي تستهدف فيها الغارات الإسرائيلية منطقة البقاع شرق لبنان منذ اندلاع المواجهات بين "حزب الله" والقوات الإسرائيلية على الجبهة الجنوبية الحدودية منذ الثامن من أكتوبر الماضي.

وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية أغارت ليل أمس على بلدة "أنصار" في البقاع شرق لبنان واستهدفت مبنى سكنياً في البلدة، ما أسفر عن مقتل لاعب في فريق "شباب بعلبك" متأثراً بجروح أصيب بها خلال الغارة، وسقوط عدد من الجرحى.

كما شنّت الطائرات الحربية الإسرائيلية ليل أمس غارة جوية أخرى استهدفت مستودعاً غربي مدينة بعلبك، شرق لبنان، بين بلدتي "شمسطار" و"طاريا".

وتشهد المناطق الحدودية جنوب لبنان توتراً أمنياً، وتبادلاً لإطلاق النار بين الجيش الإسرائيلي وعناصر تابعة للمقاومة الإسلامية في لبنان، منذ الثامن من أكتوبر الماضي بعد إعلان إسرائيل الحرب على غزة.‏



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك