100 جنيه للشنطة.. طرح 1000 شنطة مواد غذائية مدعمة في قرى ديرمواس بالمنيا - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:38 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

100 جنيه للشنطة.. طرح 1000 شنطة مواد غذائية مدعمة في قرى ديرمواس بالمنيا

ماهر عبدالصبور
نشر في: الثلاثاء 12 مارس 2024 - 3:10 م | آخر تحديث: الثلاثاء 12 مارس 2024 - 3:10 م

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بتكثيف القوافل الغذائية المتحركة والثابتة، بالتعاون مع مديرية التموين، وطرح السلع الغذائية الأساسية بأسعار مخفضة.

يأتي ذلك ضمن المبادرة الرئاسية "خفض الأسعار"، والتي تهدف إلى رفع العبء عن كاهل المواطنين، فضلاً عن التوسع في منافذ بيع السلع الغذائية والمعارض وتنفيذ حملات تفتيشية لضبط الأسعار وإحكام الرقابة على الأسواق مع اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتابع محمد عبدالغني، رئيس مركز ومدينة ديرمواس، بالتنسيق مع إدارة تموين ديرمواس، طرح شنط مواد غذائية مدعمة بسعر 100 جنيه للشنطة تضم "سكر ـ أرز ـ مكرونة ـ ملح"، ضمن القوافل المتنقلة بمركز ومدينة ديرمواس، وتوفير احتياجاتهم بتخفيضات تتراوح ما بين 25 - 30% في ظل ارتفاع الأسعار وجشع بعض التجار.

من جانبه، تعاون علاء حمدي نائب رئيس المركز، وعماد محمد مدير الرقابة التموينية بتموين ديرمواس، مع مباحث التموين؛ للإشراف على بيع 1000 شنطة مواد غذائية مدعمة بعدد من العزب والتوابع والمناطق متفرقة بمدينة ديرمواس؛ وذلك للتأكد من انتظام عملية البيع للفئات المستهدفة.

كما قامت الوحدة المحلية بقرية نزلة البدرمان، بقيادة نصر ربيع رئيس القرية وبالتنسيق مع مكتب تموين نزلة البدرمان، بفتح منفذ أهلا رمضان في مقر الوحدة المحلية بقرية نزلة البدرمان لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك