مقتل وإصابة 4 إثر سقوط قذيفة مجهولة المصدر على منزل وإصابة 4 عناصر أمنية بعبوة ناسفة في الشيخ زويد - بوابة الشروق
الأحد 20 أكتوبر 2024 11:34 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

مقتل وإصابة 4 إثر سقوط قذيفة مجهولة المصدر على منزل وإصابة 4 عناصر أمنية بعبوة ناسفة في الشيخ زويد

ارشيفية
ارشيفية
شمال سيناء: مصطفى سنجر
نشر في: الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 11:16 ص | آخر تحديث: الثلاثاء 12 أبريل 2016 - 11:16 ص

استمرت عمليات تمشيط الأحياء والمربعات السكنية فى مدينة العريش، بحثًا عن المطلوبين والخلايا الإرهابية، وانتقلت الحملات لمناطق الساحل نطاق شارع الفريق فؤاد ذكرى، وفحصت البيوت والسيارات بعد إغلاق كافة المنافذ، فيما تعطل وصول الطلاب للمدارس فى تلك المنطقة؛ نظرا للظروف الأمنية.

وقال مصدر أمنى، إن الحملة طالت دائرة قسم شرطة ثالث العريش، وتم عمل كردون أمني كامل للمنطقة وفحص مساكنها وجميع قاطنيها والغرباء، وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 51 مشتبهًا بهم، منهم 25 من النازحين من مدينتي الشيخ زويد ورفح، وتم تسليمهم للقوات المسلحة، بالإضافة إلى ضبط 7 مطلوبين للأمن الوطنى، و3 محكوم عليهم بإجمالى 5 أحكام.

وأضاف، تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكمائن المنطقة الجنوبية «الطاسة، صدر حيطان، النسيلة، التمد، النقب»، من فحص 172 سيارة و21 مشتبهًا بهم، تم فحصهم جنائيا، ولم يستدل لهم على معلومات، فيما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكمائن المنطقة الغربية «رمانة وبئر العبد» من فحص عدد 97 سيارة، و151 مشتبهًا بهم، تم فحصهم جنائيا، ولم يستدل لهم على معلومات.

وتابع المصدر، في مجال تنفيذ الأحكام، تم ضبط عدد 36 محكومًا عليهم وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك ومديرية التموين من ضبط 5 قضايا تموينية، وتمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 51 مخالفة متنوعة، فيما أسفرت الحملات المرورية عن ضبط 132 مخالفة.

وفى الشيخ زويد، قُتل شقيقان وأصيب طفلان، نتيجة سقوط قذيفة غير محددة المصدر على منزل قرب الطريق الدولى بمنطقة الشلاق؛ ما أدى إلى مصرع ناصر.م (35 عامًا)، وشقيقه محمد (45 عامًا) الذى أُصيب بسكتة قلبية، بعد رؤيته أشلاء شقيقه، بينما أصيب طفلان في الحادث، وتم نقلهما إلى مستشفى العريش العام، وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

وفي جنوب الشيخ زويد، أصيب 4 عناصر أمنية بشظايا انفجار عبوة ناسفة، وتم نقلهم للمستشفى العسكري.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك