رئيس جامعة حلوان: زيادة مخصصات الأنشطة الطلابية 600%.. وإنشاء نادي رياضي اجتماعي نسائي - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:27 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

رئيس جامعة حلوان: زيادة مخصصات الأنشطة الطلابية 600%.. وإنشاء نادي رياضي اجتماعي نسائي

عمر فارس:
نشر في: الأربعاء 12 أبريل 2023 - 12:40 م | آخر تحديث: الأربعاء 12 أبريل 2023 - 12:40 م

كشف رئيس جامعة حلوان، الدكتور السيد قنديل، عن زيادة مخصصات الأنشطة الطلابية بنسبة 600% وتبلغ حوالي 15 مليون جنيه في الوقت الحالي، بالإضافة إلى بدء خطوان إنشاء نادي رياضي اجتماعي نسائي تابع للجامعة.

وأضاف قنديل، خلال فعاليات حفل تكريم الطلاب الفائزين في مسابقة "أنت النجم" التي نظمتها جامعة حلوان، أمس، بحضور وزير التعليم العالي الدكتور محمد أيمن عاشور، أن هذه الفعالية تهدف لتعزيز الروح الجامعية، وتكريم الطلاب المتميزين والوافدين، وتنمية روح المشاركة فى الأنشطة الطلابية بين الطلاب، مشيرًا إلى اهتمام الجامعة بإقامة الفعاليات الثقافية والاجتماعية والترفيهية لتعزيز الروح الجامعية والعلاقات الاجتماعية بين الطلاب، لافتًا إلى مواصلة الجامعات لتنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة الطلابية على مدار العام.

وأضاف: جامعة حلوان نوعية بها تخصصات فريدة متكاملة، وأؤكد حرص الجامعة على دعم الأنشطة الطلابية لدورها الهام في تنمية مهارات الطلاب وصقل قدراتهم، وتعزيز ثقتهم بأنفسهم، وحب العمل بروح الفريق، وبناء شخصيتهم السوية بعيدًا عن الأفكار الهدامة.

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى الدور الرائد للجامعة في الفنون، حيث إن بداية الفنون في مصر كانت من خلال معاهد ومتاحف جامعة حلوان، لافتًا إلى أن الجامعة قدمت لمصر العديد من نجوم الفن والرياضة المتميزين.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك