«الوليد للإنسانية»: موقع إلكتروني لاختيار الأسر أكثر احتياجا للشقق السكنية - بوابة الشروق
الأحد 22 سبتمبر 2024 12:33 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

«الوليد للإنسانية»: موقع إلكتروني لاختيار الأسر أكثر احتياجا للشقق السكنية

الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود
الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود
آية عامر
نشر في: الأحد 12 يونيو 2016 - 4:26 م | آخر تحديث: الأحد 12 يونيو 2016 - 4:27 م
أعلنت مؤسسة الوليد للإنسانية، التي يرأس مجلس أمنائها الأمير الوليد بن طلال بن عبد العزيز آل سعود، إطلاق بوابتها الإلكترونية ضمن مشروع الإسكان في جمهورية مصر العربية التي من خلالها يتم التقديم على طلب وحدة سكنية ابتداءً من 6 يونيو 2016.

كانت مؤسسة الوليد قد أعلنت عن مشروع بناء 10,000 وحدة سكنية ومنحها للأسر الأكثر احتياجًا على مدى السنوات العشر القادمة.

من خلال هذا المشروع، تسعى مؤسسة الوليد للإنسانية إلى بناء 1,000 وحدة سكنية كل عام وتوزيعها على الأسر المصرية الأكثر احتياجاً حيث يتم تقديم الطلبات عبر البوابة الإلكترونية، ويتم اختيار المستحقين بناء على معايير وضعتها كل من مؤسسة مصر الخير والوليد للإنسانية بعناية على موقع المؤسسة الالكتروني wwww.alwaleedphilanthropies.org.

وبحسب مؤسسة الوليد الإنسانية، يخدم هذا المشروع، الذي يتم تنفيذه بالتعاون مع مؤسسة «مصر الخير»، المناطق الأكثر احتياجًا في جميع محافظات جمهورية مصر العربية ما عدا القاهرة وشمال وجنوب سيناء.

كما يتم التعاون مع كل من وزارة التضامن الاجتماعي، ووزارة الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ووزارة الدولة للتنمية المحلية لتنفيذ المشروع.

وقالت نوف الروّاف، المدير التنفيذي للمبادرات العالمية: "نحن سعداء بانطلاق المشروع واستقبال الطلبات، ونسعى إلى توفير أبسط الاحتياجات والتي بدورها تضمن الأمن والصحة لكل مواطن"، مشيرة إلى أنه "من خلال هذا المشروع يمكن أن نساعد الأسر والمجتمعات المحلية في جمهورية مصر العربية".


قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك