الرئيس التنفيذى لـ «اتصالات مصر»: الشراكة مع «دلتا مصر للمدفوعات» هدفها دعم التحول الرقمى للدولة - بوابة الشروق
الخميس 3 أكتوبر 2024 2:25 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الرئيس التنفيذى لـ «اتصالات مصر»: الشراكة مع «دلتا مصر للمدفوعات» هدفها دعم التحول الرقمى للدولة

 أحمد عواد:
نشر في: السبت 12 يونيو 2021 - 9:16 م | آخر تحديث: السبت 12 يونيو 2021 - 9:16 م

حازم متولى: نحرص على تقديم خدمات القيمة المضافة لعملائنا
قال المهندس حازم متولى، الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات مصر، إن الشراكة التى أبرمتها شركته مع دلتا مصر للمدفوعات تهدف إلى دعم رؤية الدولة نحو التحول الرقمى.
ووقعت الشركة اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة دلتا مصر للمدفوعات بهدف تمكين عملاء اتصالات من دفع الفواتير وشحن الأرصدة مسبقة الدفع، وذلك عن طريق استخدام تطبيق «سهل» على الهواتف الذكية، والذى يقدم العديد من الخدمات والمزايا لمستخدميه، منها دفع فواتير الكهرباء، الغاز، التليفون الأرضى، فواتير المياه... إلخ، كما يمنح العملاء خاصية متابعة الاستهلاك أول بأول. 
وأكد متولى على أهمية الاتفاقية مع شركة دلتا مصر للمدفوعات باعتبارها من الشركات الرائدة فى تطبيقات الدفع الالكترونى، مشيرا إلى أن شركته تهتم بتوسيع خدمات الدفع الالكترونى، وإضافة خدمات جديدة لإرضاء جميع احتياجات العملاء، فضلا عن جذب عملاء جدد وإتاحة مزيد من الخدمات المتطورة لهم بشكل مستمر.
واشار متولى إلى ان الاتفاقية تأتى فى إطار خدمات القيمة المضافة التى تستهدف شركة اتصالات مصر تقديمها لعملائها فى إطار تطوير ودعم منظومة خدمات الدفع الإلكترونى تماشيًا مع جهود الحكومة المصرية فى مجال التحول الرقمى ونشر وتعميم مفهوم الشمول المالى بما ينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطنى.

وأضاف متولى: «أن الشراكة الجديدة بالتعاون مع تطبيق سهل للمدفوعات الالكترونية يعتبر نجاحا جديدا لشركة اتصالات مصر وهو ما يعكس الدور الفعال الذى تلعبه الشركة فى دعم رؤية الدولة للتحول إلى اقتصاد رقمى». 
من جانبه اكد المهندس عبدالله عسل ــ العضو المنتدب لشركة دلتا مصر للمدفوعات ــ أن التعاون مع شركة اتصالات مصر يأتى ضمن خطط واستراتيجية الشركة لتقديم خدمات الدفع الإلكترونى للمواطنين بصورة أبسط وأسرع توفيرا للوقت والجهد حيث أن الاتفاقية الجديدة تتيح للمواطنين العديد من الخدمات سواء السداد أو الشحن وبالتعاون مع اتصالات بما يساهم فى نشر خدمات الدفع الالكترونى التى نقدمها عبر تطبيق «سهل».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك