نهاية المباراة.. الأهلي يهزم المصري بالسلوم ويتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر - بوابة الشروق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 2:47 م القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

نهاية المباراة.. الأهلي يهزم المصري بالسلوم ويتأهل لدور الـ 16 بكأس مصر

محمد جلال
نشر في: الأحد 12 يونيو 2022 - 8:53 م | آخر تحديث: الأحد 12 يونيو 2022 - 10:55 م

تقدم بوابة الشروق تغطية حصرية ولحظة بلحظة لمباراة الأهلي والمصري بالسلوم، التي تقام على ملعب السلام، ضمن مباريات الدور الـ 32 لبطولة كأس مصر موسم 2021-2022.

نهاية المباراة

ق 95 كارت أصفر على محمود وحيد نتيجة إعتراض بشكل غير لائق على حكم المباراة.

5 دقائق وقت محتسب بدل ضائع

ق90 نزول بدر بانون بدلا من كريم فؤاد

ق83 ركلة ركنية للمصري بالسلوم على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس مصطفى شوبير.

ق82 تسديدة قوية عن طريق عبد الرحمن حماد أبو القاسم لاعب المصري بالسلوم من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ق80 إلتزام من لاعبي المصري بالسلوم بالتمركز الدفاعي في وسط الملعب ومحاولة غلق المساحات أمام لاعبي النادي الأهلي.

ق76 نزول حسين الشحات وطاهر محمد طاهر وخروج محمد شريف وأحمد عبدالقادر

ق73 هدف محقق ضائع للأهلي بعد هجمة سريعة على الجبهة اليسرى أنهاها صلاح محسن بعرضية متقنة بإتجاه حسام حسن المتمركز في مواجهة المرمى تماما لكنه استقبل الكرة بتسديدة غير متقنة مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى.

ق69 نزول محمود متولي وصلاح محسن وخروج زياد طارق ومحمد محمود

ق67 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى المصري بالسلوم، نفذها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس بقبضة اليد بعيدا عن مناطق الخطورة.

ق66 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى المصري بالسلوم، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاءأبعدها الدفاع إلى ركلة ركنية جديدة.

ق64 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى المصري بالسلوم، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام القائم الأيسر للمرمى إلى وسط الملعب.

ق59 الهدف الأول للأهلي عن طريق أحمد عبدالقادر.

ق57 تسديدة يسارية عن طريق حسام حسن لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية للمرمى دون خطورة تذكر.

ق55 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى المصري بالسلوم، نفذها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع إلى حدود المنطقة لتجد متابعة من محمد محمود بتسديدة أرضية قوية تصدى لها الحارس بثبات.

ق53 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يمين مرمى المصري بالسلوم، نفذها كريم فؤاد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بأحد المدافعين وتحولت إلى ركلة ركنية جديدة.

ق50 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء تمكن محمد شريف من تهيئتها أمام أقدام زميله حسام حسن في مواجهة المرمى إلا أن الأخير سدد كرة سيئة إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

ق49 ركلة حرة مباشرة للمصري بالسلوم في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا إلى وسط الملعب.

ق47 ركلة ركنية للأهلي على يسار مرمى المصري بالسلوم، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى إلى وسط الملعب.

بداية الشوط الثاني

نهاية الشوط الأول

دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع

ق43 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى المصري بالسلوم، نفذها محمود وحيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها الحارس أحمد عبد الفتاح بصعوبة إلى ركلة ركنية جديدة.

ق42 ركلة ركنية للمصري بالسلوم على يمين منطقة جزاء النادي الأهلي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة استخلصها الدفاع بسهولة شديدة.

ق41 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للمصري بالسلوم بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع إلى وسط الملعب.

ق38 ركلة حرة مباشرة للمصري بالسلوم في وسط ملعب النادي الأهلي من جهة اليسار، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة تمكن الدفاع من استخلاصها بشكل سريع.

ق35 بطاقة صفراء من نصيب محمد محمود لاعب النادي الأهلي نتيجة تدخل قوي على قدم باسم عبد العزيز لاعب المصري بالسلوم.

ق33 بطاقة صفراء من نصيب باليمو كاظم الو لاعب المصري بالسلوم نتيجة تدخل عنيف بمرفق اليد على وجه محمود وحيد لاعب النادي الأهلي.

ق31 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق محمود وحيد بتسديد مباشرة مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد عبد الفتاح دون خطورة تذكر.

ق30 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أشرف محمد أنور لاعب المصري بالسلوم بعد تدخل قوي على قدم محمد شريف لاعب النادي الأهلي.

ق30 تسديدة مباغتة عن طريق محمد محمود لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد عبد الفتاح بشكل جيد وأبعد الخطورة عن مرماه.

ق 29 تسديدة عن طريق محمد شريف لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد عبد الفتاح فرج بثبات وسيطر على الكرة.

ق28 تسديدة سيئة عن طريق حسام حسن لاعب النادي الأهلي من داخل منطقة الجزاء مرت دون أي خطورة على مرمى الحارس أحمد عبد الفتاح فرج.

ق26 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى المصري بالسلوم، نفذها زياد طارق بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع سريعا من أمام المرمى بعيدا عن مناطق الخطورة.

ق22 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للنادي الأهلي عن طريق كريم فؤاد بتسديدة مباشرة بإتجاه المرمى تصدى لها الحارس أحمد عبد الفتاح فرج بشكل رائع وأبعد الكرة إلى رمية تماس.

ق18 أفضلية نسبية من لاعبي النادي الاهلي على مستوى السيطرة بمناطق وسط الملعب لكن دون خطورة على مرمى المصري بالسلوم.

ق13 تمريرة طولية عن طريق رامي ربيعه لاعب النادي الأهلي من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى داخل منطقة جزاء المصري بالسلوم وصلت سهلة للحارس أحمد عبد الفتاح فرج.

ق11 ركلة ركنية أولى للمصري بالسلوم على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت دون خطورة على مرمى الحارس مصطفى شوبير.

ق10 تسديدة مباغتة عن طريق عبد الرحمن حماد أبو القاسم لاعب المصري بالسلوم من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس مصطفى شوبير بصعوبة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

ق5 تسديدة بعيدة المدى عن طريق أحمد عبد القادر لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد عبد الفتاح فرج.

ق4 تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للمصري بالسلوم عن طريق باسم عبدالعزيز السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إصطدمت بالحائط البشري وتحولت إلى رمية تماس.

ق3 خطأ لصالح المصري بالسلوم في مكان جيد بالقرب من حدود الزاوية اليمنى لمنطقة جزاء النادي الأهلي ضد كريم فؤاد.

تشكيل الأهلي

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: محمود وحيد، رامي ربيعة، محمد هاني، كريم فؤاد.

خط الوسط: أحمد عبد القادر، أحمد كوكا، زياد طارق، محمد محمود.

خط الهجوم: حسام حسن، محمد شريف

ويجلس على مقاعد البدلاء: «محمود متولي، بدر بانون، حسين الشحات، صلاح محسن، طاهر محمد طاهر، حمزة علاء، محمد خليفة نصير، محمد فخري، محمد أشرف بكري».

تشكيل المصري بالسلوم

أحمد عبد الفتاح في حراسة المرمى.

خط الدفاع: أشرف نور، أحمد علي حمدي، محمد عبد الله، باسم عبد العزيز.

في الوسط: عبد الرحمن حماد، حسين عماد، أحمد محمد فؤاد، موسى إفرايم، كاظم باليمو.

الهجوم: عمرو ناصر.

ويجلس على مقاعد البدلاء: «عبد المنصف - أحمد الحسيني - علي محمد - علي محمد علي - محمود عزت - إسلام محمد - جابر سالم - محمود جمعة - إسلام سمير».



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك