الإسماعيلي يفاوض شحاته وميدو لقيادة الفريق بداية من كأس مصر - بوابة الشروق
الثلاثاء 2 يوليه 2024 8:40 ص القاهرة القاهرة 24°

الأكثر قراءة

قد يعجبك أيضا

شارك برأيك

هل تؤيد دعوات مقاطعة بعض المطاعم التي ثبت دعمها لجنود الاحتلال؟

الإسماعيلي يفاوض شحاته وميدو لقيادة الفريق بداية من كأس مصر

الاسماعيلية- محمد عبد العظيم:
نشر في: الأحد 12 يوليه 2015 - 10:01 م | آخر تحديث: الأحد 12 يوليه 2015 - 10:01 م

فتح مجلس إدارة نادي الإسماعيلي باب المفاوضات مع حسن شحاته المدير الفني للمقاولون العرب، وأحمد حسام ميدو رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، للاتفاق على تولي أحدهما تدريب الفريق بداية من الموسم المقبل، وكشف محمد ابو السعود رئيس مجلس الإدارة انه ينتظر موافقة حسن شحاته ونادى المقاولون ليقود الفريق بداية من مباراة الرجاء في كأس مصر، وفى حال الرفض سيكون البديل احمد حسام ميدو، والبديل الثالث مدرب اجنبى ويشترط أن يكون قد حقق بطولات خلال مسيرته التدريبية.

وأكد ابو السعود انتهاء علاقة طارق يحيى المدير الفنى السابق بالتراضى دون اى مشاكل بينهما،

واضاف ابو السعود ان أشرف خضر المدرب العام قد يتولي تدريب الفريق مؤقتاً في حال تأخر التعاقد مع المدير الفني الجديد، مؤكداً خصم 10 آلاف جنية من كل لاعب بالفريق بعد الهزيمة من الحدود وإيقاف صرف مستحقاتهم المالية.

وأكد رئيس الاسماعيلى فى تصريحاته لـ"الشروق" انه فسخ تعاقده مع شركة بريزنتيشن بسبب عدم اذاعة مباراة الاسماعيلى وحرس الحدود على الهواء وتكرار الموقف فى وقت سابق فى مباراة طلائع الجيش، كما ان الشركه تتأخر فى دفع مستحقات الاسماعيلى وتبلغ مستحقات النادى لدى الشركة 18 مليون جنيه ، مطلوب منهم 500 الف جنيه حاليا حسب بنود العقد .

من ناحية اخرى علمت الشروق ان هناك ترشيحات لفوزى جمال نجم الاسماعيلى السابق لتوليه منصب مدير الكره بالجهاز الفنى الجديد، وأبدى جمال موافقته على تولى المنصب.

بعيدا عما سبق رفع الغانى بناهينى راية العصيان ضد مجلس ادارة الاسماعيلى بسبب تاخر مستحقاته وعلمه ان جميع اللاعبين تاخروا فى استلام مستحقاتهم، وهدد اللاعب بفسخ تعاقده مالم يحصل على مستحقاته المتأخره .

وفى شان مغاير تعثرت مفاوضات ضم اللاعب مروان محسن مهاجم بتروجيت السابق بسبب اصراره على التوقيع لمدة عامين فقط، بينما تمسك مسئولو الإسماعيلي بالتعاقد لمدة 3 مواسم.



قد يعجبك أيضا

شارك بتعليقك